قطر تتصدر مجموعتها بالفوز على مضيفتها هونج كونج – إرم نيوز‬‎

قطر تتصدر مجموعتها بالفوز على مضيفتها هونج كونج

قطر تتصدر مجموعتها بالفوز على مضيفتها هونج كونج

حصد منتخب قطر ثلاث نقاط غالية رغم السماح للمنافس بالعودة في النتيجة بعد تقدمه 3-صفر على مضيفه هونج كونج ليسكن الأخير شباكه بهدفين في آخر أربع دقائق وتنتهي المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء بفوز ”العنابي“ 3-2 ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

ووضع هذا الفوز المنتخب القطري في صدارة المجموعة الثالثة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات متفوقا على الصين التي فازت على مضيفتها جزر المالديف 3-صفر اليوم أيضا ضمن المجموعة ذاتها وارتقت للمركز الثاني بسبع نقاط متفوقة بفارق الأهداف على هونج كونج التي تملك الرصيد ذاته لكنها خاضت مباراة أكثر.

ويقبع منتخبا جزر المالديف وبوتان في مؤخرة المجموعة بدون نقاط بعد خوض كل منهما ثلاث مباريات.

وتقدمت قطر بثلاثة أهداف حملت توقيع كريم بوضياف في الدقيقة 22 وأضاف عبد الكريم حسن ومحمد موسى هدفين في الشوط الثاني قبل أن يسجل أصحاب الأرض هدفين في آخر أربع دقائق فقط عبر هي باي وجودفريد كاريكاري.

وافتتح بوضياف الأهداف من رأسية تابعها بقوة في الشباك من ركلة ركنية لينهي الشوط الأول بهذه النتيجة قبل أن يضيف حسن الهدف الثاني في الدقيقة 62 من تسديدة قوية من خارج المنطقة.

وقبل النهاية بست دقائق تابع موسى تسديدة قوية ارتدت من حارس هونج كونج أودعها الشباك وبعدها بدقيقتين فقط حول باي كرة عرضية داخل المنطقة برأسه في الشباك القطرية.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل كاريكاري الهدف الثاني لأصحاب الأرض عندما وصلته الكرة داخل المنطقة وتحكم فيها وأودعها في الزاوية العكسية للمرمى.

وكانت قطر قد سحقت ضيفتها بوتان 15-صفر الخميس الماضي في الدوحة بينما تعادلت الصين مع هونج كونج سلبيا في اليوم ذاته

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com