الأمن المغربي يعتقل نجل رئيس ناد جزائري

الأمن المغربي يعتقل نجل رئيس ناد جزائري

المصدر: إرم – جلال مناد

أحالت شرطة مدينة وجدة المغربية، نجل مسير نادي أولمبي الشلف الجزائري على النيابة العامة بعد توقيفه بتهمة ترويج اوراق نقدية مزورة عقب دخوله التراب المغربي قادمًا إليه على متن رحلة جوية من برشلونة.

و أفاد بيان رسمي للشرطة المغربية أن الشاب الجزائري من مواليد 1996 وألقي عليه القبض بعد صرفه مبلغا ماليا ضخما في وكالة متخصصة ثم تبين أن الأموال مزورة ليتقرر على إثرها اعتقال المتهم وإحالته على مخفر للشرطة ثم تحرير محضر أمني أحيل فيما بعد على النيابة.

وأوضح المصدر أن المتهم هو نجل النائب عبد الكريم مدوار عضو البرلمان الجزائري عن حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في البلاد، ومدوار هو مسير نادي أولمبي الشلف الرياضي الناشط في الدوري المحترف الثاني.

ويكون نجل البرلماني الجزائري المنحدر من مدينة الشلف غربي العاصمة الجزائرية، قد وفد إلى المغرب على متن رحلة جوية من مطار برشلونة يوم 28 من الشهر الجاري، للاستجمام بأحد المركبات السياحية الفخمة بوجدة.

ورفض النائب البرلماني عبد الكريم مدوار الإدلاء بأي تصريح لشبكة ”إرم“ الإخبارية، مكتفيا بقوله أن العائلة تقوم بالتعاون مع السفارة الجزائرية في الرباط بالتثبت من الأمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com