وفاق سطيف يحقق أول فوز له بالدوري الجزائري – إرم نيوز‬‎

وفاق سطيف يحقق أول فوز له بالدوري الجزائري

وفاق سطيف يحقق أول فوز له بالدوري الجزائري

استعاد وفاق سطيف، حامل اللقب، توازنه وحقق أول فوز له في الدوري الجزائري، عندما تغلب على ضيفه شباب قسنطينة المتصدر السابق 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

ورفع سطيف رصيده إلى أربع نقاط، بينما توقف رصيد قسنطينة عند ست نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف شباب بلوزداد واتحاد الحراش المتصدرين.

وتقدم الإيفواري كونو كورو أحمد بهدف لشباب قسنطينة في الدقيقة 19، لكن الياس كوربية تعادل لسطيف في الدقيقة 38، قبل أن يضيف زميله بن يطو الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وقاد المتألق يوسف بلايلي فريقه اتحاد الجزائر إلى فوز غال على مضيفه شبيبة القبائل، عندما سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 82.

ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى ست نقاط، بينما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

وتعتبر هذه الخسارة هي الثانية على التوالي لشبيبة القبائل على أرضه، ليبقى الفريق الوحيد الذي لم يسجل أي هدف حتى الآن منذ بداية الموسم.

وسقط مولودية الجزائر في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه شبيبة الساورة الذي حافظه على سجله خال من الهزائم.

وفي بقية المباريات، تعادل مولودية وهران مع ضيفه مولودية بجاية 3-3، سجل عبد السلام موسي في الدقيقتين 13 و24 وكمال العربي في الدقيقة 63 أهداف مولودية وهران، بينما أحرز الياس بوكرية وندوي ويوسف معمر أهداف بجاية في الدقائق 18 و58 و73 على الترتيب.

وتغلب دفاع تاجنانت على ضيفه اتحاد البليدة 2-1.

وسجل سفيان بوطبة وعبد المالك هادف هدفي تاجنانت في الدقيقتين 12 و53، وأحرز مصطفى مليكة الهدف الوحيد للبليدة في الدقيقة 22.

وحقق سريع غليزان العائد حديثا إلى دوري الأضواء فوزه الأول، إثر تغلبه على مضيفه أمل الأربعاء بهدف أحرزه عبد الرحمن بورديم في الدقيقة 27.

وكان شباب بلوزداد قد تغلب على مضيفه نصر حسين داي 3-0، واتحاد الحراش على جمعية وهران 1-0.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com