خارطة طريق المنتخب اليمني

خارطة طريق المنتخب اليمني

المصدر: إرم من يوسف هجرس

يترقب منتخب اليمن لكرة القدم في الأيام القادمة خوض مباراتين في غاية الأهمية، خلال التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، أمام أوزبكستان والبحرين، يومي 3 و8 سبتمبر المقبل.

المنتخب اليمني يسعى لخوض مباراتين في غاية الأهمية والقوة، خاصة بعد الخسارة أمام كوريا الشمالية والفلبين.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز الأمور التي ترسم خارطة طريق المنتخب اليمني في المرحلة القادمة..

محاولات السنيني

يقود المدير الفني أمين السنيني محاولات ضخمة، من أجل تكوين فريق جديد، قادر على إعادة الهيبة للكرة اليمنية، وإحياء آمالها في التأهل للبطولة القارية، بعد معاناة شديدة في التصفيات.

السنيني يواجه ظروفاً صعبة للغاية في المرحلة الحالية، وهو الأمر الذي يجعل طموحات الجماهير اليمنية محدودة في مواجهة أوزبكستان والبحرين.

معسكر الإعداد

جاءت أزمة معسكر الإعداد لتلقي بظلالها على منتخب اليمن، خاصة أن المحاولات فشلت من أجل إقامة المعسكر في الإمارات، وبالتالي تبخرت قدرة الجهاز الفني، بقيادة أمين السنيني، على تجميع اللاعبين بمعسكر دبي، وإعدادهم بشكل مناسب.

تألق المحترفين

نجح اللاعبون اليمنيون في إيجاد تجربة احتراف خلال المرحلة الماضية، خاصة أن اللعبة توقفت تماماً في اليمن، وأصبحت لا توجد أي مسابقات محلية منذ اندلاع الصراع السياسي الحاد حالياً بين الحوثيين والنظام الحاكم.

مذاكرة المنافس

تأتي مسألة مذاكرة المنافس والوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه، أبرز الأسلحة في يد مدرب اليمن خلال المرحلة الحالية، لتقديم عرض جيد في لقاءي أوزبكستان والبحرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com