خطة اليمن لمواجهة السعودية

خطة اليمن لمواجهة السعودية

المصدر: إرم

أجرى المنتخب اليمني للشباب لكرة القدم تمرينه الأول على ملعب وحدة صنعاء ضمن معسكره الداخلي الذي يخوضه استعدادا لتصفيات كأس آسيا.

وأوضح المدير الفني للمنتخب اليمني محمد النفيعي أن خطة التدريب في المعسكر الداخلي الذي يستمر حتى 10 سبتمبر القادم سيكون مكثفا وعلى فترتين صباحية ومسائية و سيركز على الجانب البدني والمهارات الفنية والتكتيكية للاعبين تسهيلا لاختيار القائمة النهائية للمنتخب.

من جانبه أكد مدير المنتخب عبدالسلام الغرباني لوكالة ”سبأ“ اليمنية أن اللاعبين الـ 40 الذين تم اختيارهم ضمن القائمة الأولية للمنتخب الشاب خاضوا المران الأول، منوها بأن تواجدهم جميعا وحضورهم في الوقت المناسب، يعكس حماسهم وروحهم العالية لخوض التدريبات والمنافسة على حجز مقعد في القائمة النهائية التي ستضم 23 لاعبا سيختارون في ختام المعسكر الداخلي، وسيعقبه معسكر خارجي لم يبت فيه الاتحاد العام لكرة القدم حتى اللحظة.

المنتخب اليمني للشباب سيخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات سوريا والسعودية و تركمانستان وتقام منافساتها في مدينة الدمام في الفترة من 28 سبتمبر وحتى 6 اكتوبر القادمين.

يذكر أن المنتخب السعودي يعد هو المنافس الأقوى لليمن في تلك المجموعة يليه المنتخب السوري ثم تركمانستان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com