خسارة اتحاد الجزائر وتعادل وفاق سطيف بالدوري الجزائري

خسارة اتحاد الجزائر وتعادل وفاق سطيف بالدوري الجزائري

سقط وفاق سطيف حامل اللقب في فخ التعادل 1-1، أمام ضيفه مولودية وهران في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في ختام الجولة الافتتاحية للدوري الجزائري التي شهدت خسارة اتحاد الجزائر أمام مضيفه وجاره نصر حسين داي 1-2.

وعانى وفاق سطيف كثيرا خلال المباراة، حيث نجح الليبي محمد زعبية في تسجيل هدف التقدم لمولودية وهران في الدقيقة 38، قبل أن يدرك محمد بن يطو التعادل قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

وتلقى اتحاد الجزائر، المتأهل الأول للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خسارته الأولى عندما انهزم أمام جاره نصر حسين داي الذي سجل فوزه الأول في الجولة الافتتاحية للدوري منذ عام 2009.

وأحرز أحمد قاسمي من ركلة جزاء وسفيان بن دبكة هدفي نصر حسين داي في الدقيقتين 32 و67، بينما أحرز محمد سوقار الهدف الوحيد لاتحاد الجزائر.

وشهدت المباراة طرد بوصوف حارس حسين داي وفاروق شافعي مدافع اتحاد الجزائر في الدقيقة 90.

وكرر مولودية بجاية نفس انجاز بداية الموسم الماضي، وفاز خارج أرضه هذه المرة على حساب أمل الأربعاء بهدفين حملا توقيع زهير زرداب وبلال ميباركي في الدقيقتين 14 و83 على الترتيب.

وأطاح شباب قسنطينة بمضيفه شبيبة القبائل وتغلب عليه بهدف وحيد سجله الملغاشي بولان فوافي في الدقيقة 78.

وقاد أمير سعيود فريقه دفاع تاجنانت إلى تحقيق انتصار تاريخي هو الأول له في دوري الأضواء، عندما سجل له هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 86 من المباراة التي جمعته بضيفه سريع غليزان 1-2، رغم أن غليزان تقدم في النتيجة منذ الدقيقة 11 بفضل هدف الطيب برملة، قبل أن يعدل لوري نكولو النتيجة في الدقيقة 45.

وتعادل جمعية وهران مع ضيفه اتحاد البليدة بدون أهداف.

وكان مولودية الجزائر تعادل سلبيا مع جاره شباب بلوزداد، كما انتهت مباراة اتحاد الحراش بشبيبة الساورة بالتعادل 1-1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com