بالأسماء.. الناجون من جحيم اليمن

بالأسماء.. الناجون من جحيم اليمن

المصدر: إرم من يوسف هجرس

لا يختلف اثنان على أن كرة القدم اليمنية تعيش حالياً واحدة من أسوأ فتراتها، في ظل حالة من الجمود التي أصابتها، عقب اندلاع الحرب في البلاد، وغموض الرؤية حول عودة الحياة إلى الملاعب اليمنية في الموسم المقبل بعد توقف مسابقة الدوري.

وفي ظل هذه الأجواء الصعبة والعصيبة، أصبح لزاماً على كل لاعبي الكرة اليمنية التفكير في حل واحد، وهو الهجرة خارج البلاد، لإنقاذ مستقبلهم المهني، والتفكير بشكل عملي في الحفاظ على موهبتهم، وإلا سيضطرون لترك المجال تماماً واللجوء إلى مهن آخرى للتكسب.

وبالفعل نجح بعض لاعبي اليمن في إيجاد بدائل، والهروب من الجحيم الذي تعيشه الكرة في بلادهم، وهو ما ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في التقرير التالي..

أيمن الهاجري

ابتعد أيمن الهاجري، مهاجم المنتخب اليمني، عن أجواء الكرة في بلاده، وعزز تجربته الاحترافية، بخطوة جديدة بالانتقال إلى صفوف فريق النجوم السعودي، أحد فرق الدرجة الأولى بالمملكة.

الهاجري من اللاعبين أصحاب اللمسة الجمالية المتوقع تألقهم بشكل لافت في المسابقة السعودية، ويجد مكاناً في أحد الأندية الكبرى في الخليج.

مدير عبدالرب

انتقل أيضاً المدافع اليمني مدير عبدالرب في الأيام الماضية، إلى صفوف فريق الرفاع الشرقي البحريني، في خطوة موفقة وأكثر من رائعة، خاصة أن اللاعب يمتلك قدرات فنية وبدنية تساعده على التألق بالدوري البحريني.

فؤاد الخياط

يعيش المهاجم فؤاد الخياط فترة من التألق في صفوف فريق الطائي السعودي، وظهر بمستوى رائع، ليثبت أقدامه هناك.

الحارس محمد عياش

ظهر الحارس محمد إبراهيم عياش بمستويات رائعة، جعلته أحد نجوم الدوري البحريني، ومرشحاً للانتقال لأحد الدوريات الخليجية الكبرى.

محمد علي بقشان

اقترب بقشان من الرحيل إلى صفوف فريق الرائد السعودي في الموسم الجديد، بعد أن لفت المدافع الدولي الأنظار إليه مع اليمن في بطولة كأس الخليج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com