3 عوامل تقود ”ميسي“ اليمن للتألق في السعودية – إرم نيوز‬‎

3 عوامل تقود ”ميسي“ اليمن للتألق في السعودية

3 عوامل تقود ”ميسي“ اليمن للتألق في السعودية

المصدر: إرم من يوسف هجرس

تلقى أيمن الهاجري، نجم المنتخب اليمني لكرة القدم، مفاجأة سارة، بعد أن دخل في مفاوضات جادة للرحيل إلى صفوف فريق النجوم الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى في المملكة العربية السعودية، بعد أن لفت اللاعب أنظار الفريق المنتمي لمنطقة الإحساء، وفضل اللجوء والاستعانة بخبرات النجم الملقب بـ“ميسي“ اليمن.

وتبدو فرص الهاجري وفيرة للتألق في المملكة العربية السعودية، خلال تجربته المرتقبة مع فريق النجوم، الباحث عن التأهل إلى دوري ”عبد اللطيف جميل“.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز العوامل التي تقود الهاجري للتألق في السعودية..

القدرات العالية والمهارات الرائعة

يمتلك الهاجري قدرات عالية ومهارات رائعة، تجعله مرشحاً للتألق في صفوف فريق النجوم، خاصة أن مهاجم اليمن من اللاعبين المتميزين القادرين على ترجيح كفة أي فريق بفضل موهبته الكبيرة.

الخبرات الطويلة

يراهن الهاجري أيضاً على خبراته الطويلة، حيث مثل اللاعب المنتخب اليمني في العديد من المحافل، ويعتبر من هدافي المنتخب، وكانت بدايته الكروية عبر فريق شعب آب اليمني عام 2007، ثم انتقل للشباب العماني عام 2011، ثم احترف في تراكتور الإيراني عام 2012، وانتقل للنجمة البحريني عام 2013، قبل أن يقترب من الفريق السعودي.

الطموح والإصرار

يملك الهاجري أيضاً قبل تجربته في السعودية عنصر الطموح والإصرار، خاصة أنه من العناصر المهمة في منتخب اليمن، وبالتالي فتألقه بالدوري السعودي سيكون عاملاً مساعداً لتألقه مع المنتخب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com