بالأسماء.. أخطر 5 رجال في اليمن – إرم نيوز‬‎

بالأسماء.. أخطر 5 رجال في اليمن

بالأسماء.. أخطر 5 رجال في اليمن

المصدر: إرم– من يوسف هجرس

أصبح المنتخب اليمني لكرة القدم، في مهمة صعبة بالتصفيات المؤهلة لبطولتي كأس الأمم الآسيوية 2019 وكأس العالم 2018، بعد أن خسر لقائي الفلبين وكوريا الشمالية، في افتتاح مسيرته بالتصفيات.

المنتخب اليمني يعاني من بعض المشكلات في صفوفه، بعد أن خسر مباراتيه أمام الفلبين وكوريا الشمالية، ولكن رغم كل هذه الظروف، يملك اليمن بين صفوفه العديد من اللاعبين، أصحاب المواهب العالية.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز المواهب التي يراهن عليها اليمن، في الفترة المقبلة، فإلى السطور القادمة:

أيمن الهاجري

يعتبر أيمن الهاجري، مهاجم منتخب اليمن، أحد أبرز المواهب في صفوف منتخب بلاده، خاصةً أنه يملك الموهبة العالية والقدرة على المراوغة وإحراز الأهداف.

ويعتبر الهاجري أحد أبرز الأسلحة في هجوم اليمن، من أجل حل المشاكل التهديفية.

الحارس محمد عياش

تألق الحارس محمد عياش بشكل لافت، في المرحلة الماضية مع منتخب اليمن، ودافع عن مرماه ببسالة، فعلى الرغم من الهزيمة أمام الفلبين وكوريا، إلا أنه قدم مباراتين على أعلى مستوى، وأنقذ فريقه من الخسارة بعدد وافر من الأهداف.

عياش يعتبر من أبرز الأسلحة في منتخب اليمن، خلال المرحلة القادمة.

علاء صاصي

يظل علاء صاصي، لاعب الوسط، أحد أبرز لاعبي منتخب اليمن وأصحاب الخبرات في صفوف الفريق، نظراً لقدرته على التمرير السليم والمجهود البدني الوافر، بخلاف التسديد بعيد المدى.

صاصي أحد أبرز نجوم اليمن، وأهم أسلحته في المرحلة القادمة.

محمد بقشان

يقدم المدافع محمد بقشان، مستويات جيدة مع اليمن، حيث ظهر بمستوى متميز في بطولة الخليج، ولفت إليه الأنظار بشدة، بالإضافة إلى صلابته الدفاعية وقدرته على الالتحام البدني.

فؤاد الخياط

يعد فؤاد الخياط، من المهاجمين المتميزين في صفوف اليمن، ولديه قدرة كبيرة على التألق والنجاح مع الفريق، خلال المواجهات المقبلة، بفضل روحة القتالية، وأدائه الرجولي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com