مفاجأة ”حوثية“ لمواجهة السعودية في رمضان

مفاجأة ”حوثية“ لمواجهة السعودية في رمضان

المصدر: إرم

انطلقت بأمانة العاصمة اليمنية صنعاء الفعاليات الرياضية الرمضانية في ألعاب كرة القدم الخماسية لفئتي الشباب والناشئين والكرة الطائرة والطاولة والتي ينظمها ملتقى شباب اليمن الرياضي.

ووفقا لوكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثي، يشارك في الفعاليات 3 آلاف و300 لاعبا على مستوى مديريات أمانة العاصمة في كرة القدم الخماسية والكرة الطائرة وكرة الطاولة وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأكدت الوكالة اليمنية أن الهدف هو تفعيل الانشطة الرياضية بين شباب أمانة العاصمة بعد توقفها في الفترة الماضية.

وأوضح رئيس الملتقى محمد الصرمي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفعاليات الرياضية تأتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وكذا ضمن جهود التعبئة العامة لمواجهة السعودية.

وأشار إلى أهمية تفاعل وزارة الشباب والرياضة ومكتبها بأمانة العاصمة ورجال الأعمال في دعم الأنشطة الرياضية وتعزيز دور الشباب والرياضيين في ظل هذه الظروف لمواجهة العدوان والحصار السعودي على بلادنا.

من جانبه ذكر المشرف الرياضي بمديرية الثورة عباس الوادعي إلى أن 16 فريقا يتنافسون على لقب دوري كرة القدم الخماسية من مختلف مناطق المديرية والجراف الشرقي ، مبينا أن الفعاليات الرياضية ستسهم في تعزيز مهارات الرياضيين البدنية في الألعاب الرياضية وتنشيط قدراتهم خلال الشهر الفضيل.

ولفت إلى أن دوري كرة القدم الخماسية للناشئين سينطلق خلال الأيام القادمة بالإضافة إلى دوري الكرة الطائرة والطاولة ، لافتا إلى إصرار الشباب وحماسهم في ممارسة الألعاب الرياضية خلال شهر رمضان المبارك وبما يسهم في توعية المجتمع لمواجهة العدوان السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com