الرجاء البيضاوي ينهي تعاقده مع الحارس العسكري
الرجاء البيضاوي ينهي تعاقده مع الحارس العسكريالرجاء البيضاوي ينهي تعاقده مع الحارس العسكري

الرجاء البيضاوي ينهي تعاقده مع الحارس العسكري

الرباط - أعلن الرجاء البيضاوي الذي ينافس في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم فسخ تعاقده مع الحارس خالد العسكري بعدما ضم أنس الزنيتي الحارس السابق للجيش الملكي في وقت سابق هذا الشهر.

وكان تعاقد العسكري مع الرجاء ينتهي في 2017 لكن النادي البيضاوي قال في موقعه على الانترنت أمس الإثنين: "عبر العسكري منذ أسابيع عن رغبته في تغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة بعيداً عن الضغط الذي كان يعيشه داخل الرجاء".

وفاز العسكري مع الرجاء بالدوري وكأس العرش مرة واحدة وساهم في تأهله لنهائي كأس العالم للأندية عام 2013.

ومر الرجاء بموسم صعب احتل فيه المركز الثامن في الدوري المحلي بفارق كبير وراء غريمه التقليدي الوداد البطل كما خرج مبكراً من كأس العرش ودوري أبطال إفريقيا.

وانتهى الموسم المخيب للرجاء بالفشل في بلوغ دور المجموعتين في كأس الاتحاد الإفريقي بعد هزيمة قاسية أمام النجم الساحلي التونسي في وقت سابق هذا الشهر.

وقاد الرجاء ثلاثة مدربين في الموسم المنصرم آخرهم البرتغالي جوزيه روماو، وأعلن النادي البيضاوي هذا الشهر أن الهولندي رود كرول سيخلف روماو في تدريب الفريق.

وإضافة للحارس الزنيتي تعاقد الرجاء مع يوسف القديوي والتونسي خالد القربي استعداداً للموسم الجديد، وأنهى الرجاء عقد لاعب الوسط صلاح الدين عقال ووضع عشرة لاعبين آخرين على قائمة الانتقالات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com