تشافي: أتمنى حصد المزيد من الألقاب مع السد – إرم نيوز‬‎

تشافي: أتمنى حصد المزيد من الألقاب مع السد

تشافي: أتمنى حصد المزيد من الألقاب مع السد

الدوحة ـ أقام مجلس إدارة نادي السد القطري لكرة القدم مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس لتقديم النجم الاسباني تشافي هيرنانديز، الذي تعاقد معه السد لمدة عامين بدءا من الموسم الجديد وسط حضور اعلامي كبير من مختلف وسائل الاعلام القطرية والعالمية.

وحضر المؤتمر الصحفي عدد من مسؤولي نادي السد في مقدمتهم جاسم الرميحي امين السر العام ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بالإضافة الي المغربي حسن عموتة مدرب الفريق الاول وطلال البلوشي قائد الفريق.

ومن المقرر أن يرتدي تشافي القميص رقم 6 مع السد وذلك بعد قيام محمد كسولا مدافع الفريق بالتنازل عن قميصه والذي كان يحمل نفس الرقم باعتبار ان قائد برشلونة الأسباني السابق يعتبر هذا الرقم هو المميز بالنسبة إليه خاصة وانه كان يحمله في صفوف النادي الكتالوني لسنوات طويلة.

وظهرت علامات السعادة على وجه تشافي الذي نال استقبالا حارا عند دخوله قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي برفقة زوجته.

وقال نجم فريق السد الجديد في بداية حديثه ”قبل كل شيء اتقدم بالشكر العميق لجميع الحضور الذين جاءوا الي للمؤتمر واخص بالذكر المدرب فاليرو ريفيرا مدرب منتخب اسبانيا السابق لكرة اليد والمنتخب القطري حاليا“.

أضاف تشافي ”لاشك انني اشعر بالفخر للانضمام لناد كبير مثل السد واتمني ان اكون عند حسن ظن مسؤوليه الذين اتاحوا لي هذه الفرصة المتميزة لخوض تجربة جديدة في مسيرتي، لذلك اتمني تحقيق المزيد من الانجازات والبطولات مع الفريق سواء في مسابقة الدوري وبقية البطولات المحلية الأخرى او في دوري ابطال آسيا وان اكون اضافة ايجابية له خلال فترة التعاقد“.

وأعرب تشافي عن امتنانه للحفاوة التي نالها منذ وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة حتى وصوله للمؤتمر الصحفي مما اشعره بالارتياح رفقة عائلته وترك له اجمل الانطباعات لإتمام مسيرته الكروية بنجاح.

من ناحية أخرى، ذكر تشافي انه كان علي دراية جيدة بالكرة القطرية خاصة وان هناك العديد من زملاءه من اساطير الكرة الأسبانية سبق لهم اللعب في الدوري القطري مثل جوسيب جوارديولا وفيرناندو هييرو وراؤول جونزاليس.

وقال نجم برشلونة السابق ”أعتقد ان هؤلاء ساهموا بقدر كبير في وجود قناعة كبيرة باللعب هنا، كما انني لمست مدى القوة والاثارة التي يتمتع بها الدوري القطري وهذا امر ايجابي ايضا وبالتالي انا سعيد بهذه الخطوة التي اقدمت عليها خلال مشواري الكروي لاسيما وانني كنت شغوفا لخوض تجربة احترافية جديدة“.

وتابع ”هناك بالفعل العديد من الاسباب التي ساهمت في تحويل مساري الي قطر من بينها تعلم ثقافة جديدة وهي الثقافة العربية التي تعتبر جديرة بالتعرف عليها عن قرب“.

وتمنى تشافي نقل خبرته التي اكتسبتها علي مدار سنوات طويلة بين صفوف برشلونة الي الجيل الجديد من اللاعبين في قطر.

وتطرق تشافي للحديث عن مونديال 2022 الذي سيقام في قطر، حيث قال ”الجميع هنا يعملون من أجل تنظيم مونديال مثالي ويشرفني كسفير لمونديال قطر 2022 المساهمة في هذا النجاح ولهذا فإنني اشعر بالفخر لكوني جزءا من هذا البلد الذي سيبهر العالم بتنظيم مونديال متميز من كل النواحي“.

وحول إمكانية انهاء مسيرته الكروية وعودته مرة اخرى إلى برشلونة كمدرب قال ”لقد جئت إلى قطر من أجل اللعب للسد وبعدها لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل. ربما أكرر تجربة جوارديولا و ما يهمني في الوقت الحاضر قيادة السد للبطولات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com