سعودي يفوز بكأس العالم و20 ألف دولار

سعودي يفوز بكأس العالم و20 ألف دولار

المصدر: إرم من أحمد نبيل

حقق السعودي عبد العزيز الشهري حلمه الذي ظل مُركزاً على الدوام من أجل تحقيقه دون استسلام، حيث فاز بلقب كأس العالم التفاعلية ميونخ 2015 ”FIFA“. وقدرها 20 ألف دولار وسوف يلتقي نجمه المفضل البرازيلي رونالدو.

كان الشهري قد شارك ثلاث مرات في بطولة كأس العالم التفاعلية، ففي دورة 2012 خرج من دور الثمانية وفي نسخة 2013 نجح في الوصول إلى المربع الذهبي.

أما هذا العام، فقد تمكن من الإرتقاء إلى رتبة أخرى واعتلى منصة التتويج، حيث اشتغل لمدة طويلة من أجل هذه الغاية، وبالتالي أبدى سعادة كبيرة في حديثه مع الموقع الرسمي للفيفا بعد نهاية المسابقة العالمية قائلا: ”إنه حلم صار حقيقة، أخيراً!“ لم يكن ذلك تعبيراً فارغاً، لقد كان يعني ذلك كليا“.

وبدا الشهري منهكا عندما جلس بعد نهاية موقعة النهائي لإجراء حوار قصير في مسرح فولكستياتر ميونخ، لكن الإبتسامة لم تفارق وجهه. وقد صافح بعد الفوز الكثير من الأشخاص واستعرض الكأس لأخذ العديد من الصور إلى جانب صور ”سيلفي“ التي أراد الكثير من المتفرجين الحاضرين في النهائي الكبير التقاطها برفقته.

قضى اللاعب السعودي أربعة أيام في مدينة ميونخ وكان باديا عليه أنه يفكر في هدف واحد فقط. فقد كان مركزاً للغاية وحافظ على هدوئه ورباطة جأشه خلال اللحظات الحاسمة. وأفصح ابن الخامسة والعشرين عن أسباب نجاحه قائلاً ”كنت أملك تجربة أكثر من خلال مشاركاتي السابقة ولم أفقد هدوئي في الأوقات الحاسمة.“

وتمكن الشهري من الفوز بخمس مباريات من أصل سبعة في ميونخ من بينها تعادلين كما وقّع على معدل تهديفي قوامه 3-11. عن جدارة واستحقاق أحرز بذلك الجائزة المالية التي بلغ قدرها 20 ألف دولار أمريكي، لكنه سعيد أكثر بالرحلة إلى تنتظره إلى سويسرا لحضور حفل كرة FIFA الذهبية الذي سيقام في يناير/كانون الثاني من العام المقبل.

وهناك سيحظى بفرصة لقاء نجوم أبرز نجوم كرة القدم العالمي على أرض الواقع، غير أنه يتطلع بفرح كبير للقاء نجمه المفضل، حيث أوضح بخصوص رونالدو مثله الأعلى قائلاً ”منذ طفولتي وأنا أتابع بكل حماسة الـ ”فينومينو“. كان مدهشاً بكل بساطة، من خلال إيقاعه وأسلوبه في التعامل مع الكرة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com