سرار ينوي الترشح لخلافة روراوة

سرار ينوي الترشح لخلافة روراوة

المصدر: الجزائر – من رابح العربي

أعلن الرئيس السابق لوفاق سطيف عبد الحكيم سرار، عن نيته في الترشح لخلافة الرئيس الحالي لاتحاد كرة القدم الجزائري محمد روراوة، مضيفا بأنه قادر على تقديم كل ما يخدم كرة القدم الجزائرية.

ودعا اللاعب السابق للمنتخب الجزائري سرار ضمنيا في حديث مع قناة الخبر الجزائرية، رئيس ”الفاف“ روراوة لترك الفرصة للآخرين لتسيير شؤون المستديرة، وتابع قائلا: ”لدي طموح كبير لكي أصبح رئيسا لاتحاد كرة القدم الجزائري الذي لا يعد ملكية خاصة“.

وتابع: ”لدي النية في الترشح لرئاسة الفاف التي لا تعد حكرا على جهة معينة، فلا أحد يمكنه أن يعمر مدى الحياة في رئاسة الاتحادية إذن حان الوقت لكي يحدث التغيير“.

وقال سرار، بأنه لا يجب اعتبار المنتخب الجزائري الشجرة التي تغطي على عيوب وضعف الدوري الجزائري، مؤكدا في الوقت نفسه أن المنتخب مكون من لاعبين تدرجوا في المدارس الأوروبية وليس الجزائرية.

كما نوه عبد الحكيم سرار بالعمل الذي تقوم به الإدارة الحالية لوفاق سطيف برئاسة حسان حمّار، حيث قال: ”انجاز رائع حققه وفاق سطيف هذا الموسم وهو في طريقه لحصد الثلاثية بعد نيله لقب دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي في انتظار التتويج بلقب الدوري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com