وفاق سطيف يتقدم خطوة نحو التتويج بلقب الدوري

وفاق سطيف يتقدم خطوة نحو التتويج بلقب الدوري

اقترب وفاق سطيف خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الدوري الجزائري لكرة القدم، بعدما فرض التعادل السلبي على مضيفه شباب بلوزداد اليوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة التي لم تعرف تسجيل سوى سبعة أهداف فقط.

رفع وفاق سطيف رصيده إلى 45 نقطة متقدما بأربع نقاط على مولودية وهران وشباب بلوزداد ومولودية بجاية اقرب ملاحقيه قبل مرحلتين من نهاية الموسم.

ويكفي سطيف الفوز على ضيفه شباب قسنطينة في المرحلة القادمة للتويج باللقب السابع في مشواره والثالث منذ 2012.

واكتفى مولودية بجاية بالتعادل 1-1 مع مضيفه اتحاد الجزائري، ليحافظ على كامل حظوظه في انهاء الموسم بالمركز الثاني المؤهل للمشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال أفريقيا، بينما سقط مولودية وهران في فخ التعادل السلبي أمام جاره جمعية وهران.

ويعتبر اتحاد الحراش الخاسر الاكبر في هذه الجولة، بعدما انقاد للخسارة امام مضيفه وجاره نصر حسين داي 1-2، النتيجة وان ابقت اتحاد الحراش في المركز الخامس، إلا أنها سمحت لنصر حسين داي من الارتقاء للمركز العاشر برصيد 36 نقطة، وهو نفس رصيد مولودية الجزائر المتعادل أمام مضيفه شباب قسنطينة 1-1 وكلا من أمل الأربعاء وشبيبة القبائل المتعادلان بدون أهداف. وخيم التعادل السلبي على مباراة شباب الساورة مع مولودية العلمة صاحب المركز الرابع عشر.

وتعقدت وضعية اتحاد بلعباس كثيرا في قاع الترتيب بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه جمعية الشلف صاحب المركز الخامس عشر (قبل الأخير).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع