كيف تتعامل أندية الجزائر مع قرعة دوري الأبطال
كيف تتعامل أندية الجزائر مع قرعة دوري الأبطالكيف تتعامل أندية الجزائر مع قرعة دوري الأبطال

كيف تتعامل أندية الجزائر مع قرعة دوري الأبطال

فتحت عملية القرعة الخاصة بمنافسة دوري أبطال أفريقيا باب التأويلات وأدخلت الشكوك مرة أخرى حول مصداقية اتحاد كرة القدم الأفريقي، بعدما حشرت الأندية الجزائرية الثلاثة في مجموعة واحدة.

ويعتقد الكثيرون أن مولودية العلمة، سيكون ضحية القرعة التي أوقعته في مجموعة واحدة مع اتحاد العاصمة ووفاق سطيف، غير أن العارف بخبايا الكرة الجزائرية يدرك بأن العلم سيكون لها دورا كبيرا في المنافسة وسيلعب بـ 200 % من إمكاناته أمام أشبال المدرب خير الدين مضوي.

المنافسة بين الأندية الجزائرية في غير صالح وفاق سطيف، لأن مولودية العلمة سيكون طرفا في تحديد هوية المتأهل الثاني، وقد تتساهل مع اتحاد العاصمة الذي سيلقى كل الدعم للذهاب بعيدا في دوري أبطال أفريقيا ولما لا التتويج باللقب.

لكن في المقابل، سيستغل وفاق سطيف فرصة لعب المبارايات في الجزائر مع تنقل واحد فقط إلى السودان لمواجهة المريخ السوداني، وهو الأمر الذي سيخدم كثيرا أصحاب اللونين الأسود والأبيض لأنهم سيتفادون التنقلات إلى أدغال أفريقيا المسببة للتعب وسيعتمدون أيضا على خبرتهم.

اتحاد العاصمة الذي يملك علي حداد أحد ثاني أغنى رجل أعمال في الجزائر، سيوظف كل شيء للنيل باللقب القاري لأول مرة في تاريخ، وسينطبق على هذه الحالة القول الآتي "رد الخير لأخيك"، لأنه سيجد المساعدة والمساندة من طرف جميع الجهات بمن فيهم رئيس اتحاد كرة القدم الجزائري محمد روراوة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com