رئيس وفاق سطيف يصف المغاربة بـ ”اليهود“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

رئيس وفاق سطيف يصف المغاربة بـ ”اليهود“ (فيديو)

رئيس وفاق سطيف يصف المغاربة بـ ”اليهود“ (فيديو)

أعدت قناة ”الرياضية المغربية“ تقريرا، يظهر رئيس فريق وفاق سطيف، حسان حمَّار وهو يصف الوفد المغربي الذي حل بالجزائر، بـ“اليهود“، عقب نهاية اللقاء الذي جمع فريقه بالرجاء البيضاوي.

وتعرض لاعبو فريق الرجاء البيضاوي وبعضا من جماهيره، لاعتداء من طرف الشرطة الجزائرية بعد نهاية المباراة التي جمعت الخُضر بفريق وفاق سطيف والتي آلت نتيجتها في النهاية للفريق الجزائري.

وكانت بداية المباراة عرفت أجواء رائعة وأخوية، حيث دوت عبارة ”خاوة خاوة“ أرجاء ملعب الثامن مايو في لقطات تاريخية، ولكن على عكس ما هو معروف كان مصدر أعمال العنف نابعا من أرضية الملعب، بعد الاحتجاجات العنيفة التي قام بها أعضاء الجهاز الفني للرجاء البيضاوي على الحكم، وهو ما ألهب المدرجات.

وحضر أكثر من 800 مشجع من الرجاء المغربي إلى ملعب الثامن مايو بسطيف من أجل مساندة النادي على تجاوز عقبة بطل أفريقيا الوفاق والتأهل إلى دور المجموعات، حيث كانت الشعارات الأخوية حاضرة بقوة في المدرجات.

يذكر أن وفاق سطيف حامل اللقب قد تأهل إلى دور المجموعتين في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد فوزه بركلات الترجيح 4-1 على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي في إياب دور الستة عشر الجمعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com