رياضة

بوعزة: كنا جميعا نتعاطى الشيشة ودفعت الثمن مع بودبوز
تاريخ النشر: 27 أبريل 2015 10:42 GMT
تاريخ التحديث: 27 أبريل 2015 10:43 GMT

بوعزة: كنا جميعا نتعاطى الشيشة ودفعت الثمن مع بودبوز

عامر بوعزة صاحب هدف التأهل إلى المربع الذهبي في كان 2010 يعترف بأنه كان يتعاطى الشيشة رفقة لاعبي المنتخب الجزائري.

+A -A
المصدر: إرم - رابح العربي

قال اللاعب السابق للمنتخب الجزائري عامر بوعزة، إن إبعاده من المنتخب الجزائري من طرف المدرب وحيد حاليلوزيتش، كان بسبب بعض الأشخاص الذين أوصلوا خبر وجود الشيشة في الغرفة التي كان يقيم فيها رفقة رياض بودبوز.

وأكد اللاعب السباق لراسينغ سانتندير الاسباني بوعزة خلال مقابلة صحفية مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، بأن أشخاصا أوشوا بهم للمدرب خاليلوزيتش ومن بين هؤلاء من كان يحضر للسهر وتعاطي الشيشة.

وعلق في هذا الشأن قائلا: ”الجميع يعرف الحكاية التاريخية للشيشة، إذ في كل مساء كنا نلتقي في غرفة واحدة لنتحدث عن أمور المنتخب الوطني لكي نروح عن أنفسنا، وهو الخبر الذي وصل مسامع المدرب حاليلوزيتش، وبالتالي فإنني دفعت الثمن رفقة رياض بودبوز بسبب الشيشة“.

وأضاف بوعزة: ”اللاعبون الآخرون حاولوا الحديث مع خاليلوزيتش لكنه لم يتقبل تدخلهم، فبودبوز لا يزال يدفع الثمن حتى الآن، صراحة لقد قضينا أوقاتا رائعة مع بعض“.

وقال بوعزة بإن أفضل ذكرى في مشواره الكروي هي التأهل على حساب كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2010، وتابع قائلا: ”أفضل ذكرى لي كانت مع المنتخب الجزائري في كان 2010، وبالضبط أمام كوت ديفوار حين كان المنتخب الجزائري متعادلا (2-2) تمكنت من تسجيل هدف الفوز برأسية بعد توزيعة من كريم زياني لنتأهل بعدها إلى المربع الذهبي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك