وفاق سطيف يحافظ على الصدارة رغم الخسارة

وفاق سطيف يحافظ على الصدارة رغم الخسارة

حافظ وفاق سطيف على صدارة الدوري الجزائري لكرة القدم، رغم خسارته 0-1 من مضيفه اتحاد الحراش اليوم السبت ضمن المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة التي شهدت سقوط مولودية بجاية الوصيف أمام جاره شبيبة القبائل 1-2.

وتوقف رصيد وفاق سطيف عند 41 نقطة متقدما بنقطتين اتحاد الحراش الذي ارتقى الى المركز الثاني مناصفة مع مولودية بجاية ومولودية وهران.

وسجل الحاج بوقاش الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 55.

وفشل مولودية بجاية في استعادة الصدارة من سطيف رغم انه تقدم بهدف للاعبه ندياي في الدقيقة 35 من المباراة التي جمعتها بشبيبة القبائل الذي عاد في المباراة بفضل قائده المخضرم علي ريال الذي احرز له هدفين في الدقيقتين 63 و75.

ورفع شبيبة القبائل رصيده الى 35 نقطة ليتقاسم المركز التاسع مع شباب قسنطينة الفائز على جمعية الشلف صاحب المركز قبل الاخير بهدف وحيد.

واستعاد شباب بلوزداد نغمة الانتصارات وتغلب على جمعية وهران 2-1، ليتقاسم الفريقان المركز الخامس وفي رصيدهما 37 نقطة، وهو نفس عدد نقاط اتحاد الجزائر المتعادل سلبيا مع ضيفه وجاره مولودية الجزائر صاحب المركز العاشر.

وتغلب مولودية وهران على شبيبة الساورة الذي تراجع للمركز الثالث عشر بهدف سجله الصديق براجة في الدقيقة الثامنة. وبنفس النتيجة فاز مولودية العلمة الثاني عشر على ضيفه اتحاد بلعباس الرابع عشر ونصر حسين داي المتذيل على مضيفه أمل الأربعاء الثامن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com