القرعة تبتسم للعراق وتمنحه فرصة تاريخية للوصول إلى كأس العالم
القرعة تبتسم للعراق وتمنحه فرصة تاريخية للوصول إلى كأس العالمالقرعة تبتسم للعراق وتمنحه فرصة تاريخية للوصول إلى كأس العالم

القرعة تبتسم للعراق وتمنحه فرصة تاريخية للوصول إلى كأس العالم

كوالالمبور - ابتسمت قرعة الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 التي سحبت اليوم الثلاثاء في كوالالمبور، للمنتخب العراقي الذي حل بأسهل مجموعة.

ووضعت القرعة منتخب أسود الرافدين في قمة المجموعة السادسة رفقة كل من فيتنام وتايلاند واندونيسيا و تايوان، وكلها منتخبات يبدو العراق قادراً على الفوز عليها بكل سهولة.

وتقام منافسات الدور الثاني بنظام الدوري من مرحلتين على أن تجري المباريات من 11 حزيران/ يونيو 2015 لغاية 29 آذار/ مارس 2016.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني إلى الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس العالم، كما تحصل هذه المنتخبات الـ12 على بطاقات التأهل المباشر إلى كأس آسيا.

أما المنتخبات الـ24 التالية في ختام الدور الثاني، فإنها ستتنافس في تصفيات نهائية خاصة لكأس آسيا، وسيتأهل منها 11 منتخباً الى البطولة القارية، في حين ستكون البطاقة الأخيرة من نصيب الإمارات الدولة المضيفة، حيث تشهد منافسات كأس آسيا 2019 مشاركة 24 منتخباً وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com