النجم الساحلي يخسرالنقاط بسبب العقوبات 

النجم الساحلي يخسرالنقاط بسبب العقوبات 

تونس- قررت لجنة استئناف رياضية تابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم يوم الخميس اعتبار فريق النجم الساحلي مهزوما أمام مضيفه نادي حمام الأنف بالدوري التونسي لغيابه عن المباراة احتجاجا على التحكيم.

وتعود المباراة إلى الجولة 20 من منافسات الدوري وكان يفترض أن ينتقل النجم الساحلي إلى ملعب نادي حمام الأنف لكن إدارة النادي قررت آنذك عدم خوض اللقاء احتجاجا على أداء التحكيم في مباراته السابقة ضد نادي قوافل قفصة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وحضر فريق حمام الأنف يوم المباراة إلى الملعب بينما غاب فريق النجم. وكانت الرابطة المحترفة لكرة القدم قررت في مرحلة أولى إعادة المباراة بين الفريقين يوم 29 آذار/مارس لكن حمام الأنف طعن في القرار لدى لجنة الاستئناف.

وقررت اللجنة يوم الخميس اعتبار النجم متغيبا واعتباره مهزوما (2-0) ومنح نقاط الفوز لنادي حمام الأنف. لكن النجم يمكنه الطعن في القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي.

وكان النجم الباحث عن لقبه الأول منذ 2007 خسر قبل أسبوع ثلاث نقاط أخرى أيضا جزائيا لإشراكه لاعبا غير مؤهل قانونيا في مباراته ضد فريق الملعب القابسي. ويحتل الفريق المركز الثاني في الترتيب برصيد 46 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن المتصدر النادي الافريقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة