العربي يتطلع "للاقتراب من الحسم" على حساب الكويت

العربي يتطلع "للاقتراب من الحسم" عل...

الكويت يحرز 8 أهداف نظيفة في انتصار مبهر على الفحيحيل صاحب الترتيب المتأخر لكن خماسية دون رد للعربي في شباك الساحل قبل الأخير أبقت الفارق عند 5 نقاط قبل 6 جولات من النهاية.

قال بوريس بونيك مدرب العربي إن فريقه المتصدر سيسعى للفوز على ملاحقه الكويت في الجولة المقبلة ”للاقتراب من الحسم“ في الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز الكويت 8 أهداف نظيفة في انتصار مبهر على الفحيحيل صاحب الترتيب المتأخر لكن خماسية دون رد للعربي في شباك الساحل قبل الأخير أبقت الفارق عند 5 نقاط قبل 6 جولات من النهاية.

وقال بونيك الذي يقضي موسمه الأول في العربي بعد تجارب في ميانمار وقبلها سلطنة عمان في تصريحات تلفزيونية بعد الفوز الثامن عشر لفريقه في إحدى وعشرين مباراة بالدوري ”العربي في وضعية جيد ودائما جاهز.. وسنسعى للفوز على الكويت في المباراة المقبلة للاقتراب من حسم لقب الدوري.“

ولو انتصر العربي يوم الجمعة فيستسع الفارق إلى ثماني نقاط لكن سيكون عليه أيضا مواجهة القادسية حامل اللقب وصاحب المركز الثالث في الجولة قبل الأخيرة.

لكن بونيك قال إنه حتى لو خسر الفريق أمام الكويت فلن تضعف آماله في الفوز باللقب للمرة الأولى منذ ثلاث عشرة سنة احتكره خلالها الغريمان الكويت والقادسية.

وأضاف المدرب الصربي ”وحتى في حالة الخسارة أمام الكويت ستظل فرصة العربي قائمة في الحصول على اللقب وسنعمل بجد من أجل تحقيق ذلك.

”العربي في جميع الأحوال سيكون جاهزا للدفاع عن حظوظه في اللقب المحلي وإسعاد جماهير النادي العريضة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com