جماهير الجزائر تحمل راوراوة مسؤولية تراجع الخضر – إرم نيوز‬‎

جماهير الجزائر تحمل راوراوة مسؤولية تراجع الخضر

جماهير الجزائر تحمل راوراوة مسؤولية تراجع الخضر

حملت الجماهير الجزائرية المولعة بالكرة المستديرة، رئيس اتحاد كرة القدم الجزائرية محمد روراوة، تراجع أداء المنتخب الجزائري ونتائجه في الفترة الأخيرة سواء في نهائيات كأس أمم أفريقيا أو في مواجهة أمس أمام العنابي الذي كاد أن يلحق خسارة ثقيلة بالخضر.

وأخذ الحنين عشاق الكرة في الجزائر إلى المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش الذي أدخل المحاربين التاريخ، بعد مرورهم لأول مرة إلى الثمن النهائي في كأس العالم التي جرت فعاليتها بالبرازيل الصيف الماضي.

تحميل روراوة مسؤولية ضعف مستوى المنتخب الجزائري، يعود لاختياره مدرب مغمور وهو كريستيان غوركوف، – حسب المشجعين – هذا الأخير الذي لم يغادر أسوار لورين الفرنسي إلا لتدريب الغرافة القطري.

وكثيرون يعرفون أن روراوة يملك شخصية تسلطية وهو الذي يريد أن يملي قرارته على المدربين، فوجد راحته مع الفرنسي غوركوف، بعد أن فقدها مع العنيد البونسي وحيد خاليلوزيتش الذي كان يكرر في العديد من المرات بأنه ليس ”كبشا“ لكي يقول نعم لروراوة.

وما كان على روراوة إلا أن يرد له الصاع صاعين قبل بداية المونديال حين أحضر غوركوف على شكل معاين للمنتخبات التي تنافس الخضر، وهي الرسالة التي فهمها المدرب السابق لباريس سان جرمان وحيد خاليلوزيتش، الذي قرر رمي المنشفة رغم مناشدة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للبقاء على رأس الجهاز الفني للمنتخب الجزائري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com