معلول يستبعد خمسة عناصر أساسية من تشكيلة الكويت – إرم نيوز‬‎

معلول يستبعد خمسة عناصر أساسية من تشكيلة الكويت

معلول يستبعد خمسة عناصر أساسية من تشكيلة الكويت

الكويت ـ استبعد التونسي نبيل معلول مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم خمسة لاعبين ممن شاركوا مع الكويت في بطولتي كأس الخليج وكأس آسيا من تشكيلته لمواجهة كولومبيا وديا في ابوظبي ضمن استعدادات الفريق للتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وسيغيب عن صفوف الكويت يوسف ناصر مهاجم كاظمة وحسين فاضل مدافع الوحدة الإماراتي للإصابة إضافة لطلال العامر لاعب وسط القادسية بسبب عدم التحاقه بمعسكر الفريق استعدادا للمباراة وفهد العنزي مهاجم الكويت بسبب مشكلات إدارية.

كما سيغيب أيضا عن تشكيلة الفريق – في لقاء كولومبيا الذي سيقام يوم الاثنين المقبل – سلطان العنزي لاعب وسط القادسية بسبب الإصابة.

وشارك أول أربعة منهم مع منتخب الكويت في خليجي 22 بالسعودية في نوفمبر تشرين الثاني الماضي التي انتهت بخروج الكويت بطلة الخليج عشر مرات من المسابقة بعد الخسارة القاسية أمام سلطنة عمان 5-صفر.

كما شاركوا جميعا باستثناء فهد العنزي في كأس آسيا التي أقيمت باستراليا مطلع هذا العام والتي ودعت فيها الكويت أيضا المنافسات من الدور الأول.

وتتألف تشكيلة الكويت من 22 لاعبا سيتوجهون لأبوظبي ضمن بعثة يرأسها نواف جديد عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي.

وجاءت تشكيلة المنتخب الكويتي على النحو التالي..

حراسة المرمي: خالد الرشيدي (السالمية) وحميد القلاف وسليمان عبد الغفور (العربي).

مدافعون: خالد إبراهيم وفهد الأنصاري (القادسية) فهد الهاجري (السالمية) فهد عوض (الكويت) محمد فريح (العربي) مساعد ندا (العروبة السعودي).

لاعبو الوسط: صالح الشيخ وعبد العزيز المشعان (القادسية) علي مقصيد (العربي) طلال الفاضل (كاظمة) فيصل زايد (الجهراء) عبد الله البريكي (الكويت).

مهاجمون: بدر المطوع وعبد الرحمن العنزي (القادسية) خالد عجب (الكويت) فيصل العنزي وغازي القهيدي (السالمية) فهد الرشيدي (العربي) ناصر الفرج (كاظمة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com