الظروف مواتية للمنتخب الجزائري للفوز على قطر وعمان
الظروف مواتية للمنتخب الجزائري للفوز على قطر وعمانالظروف مواتية للمنتخب الجزائري للفوز على قطر وعمان

الظروف مواتية للمنتخب الجزائري للفوز على قطر وعمان

يعتقد لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم أن كافة الظروف تبدو مواتية خلال معسكرهم الحالي المقام بالعاصمة القطرية الدوحة للتغلب على قطر وعمان في مباراتين وديتين هذا الشهر.

وسيلتقي المنتخب الجزائري - الذي بلغ دور الستة عشر لكأس العالم الماضية بالبرازيل - مع قطر وسلطنة عمان وديا في الدوحة في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وقال ياسين براهيمي لاعب بورتو البرتغالي "هذا المعسكر في غاية الأهمية بالنسبة لنا ونحن منبهرون بالإمكانات الموضوعة تحت تصرفنا هنا في قطر."

وأضاف قبل الحصة التدريبية التي أجرها الفريق اليوم "سنخوض المباراتين أمام قطر وعمان بنفس عزيمة المباريات الرسمية. لا يهمني المركز الذي سألعب فيه فأنا تحت تصرف المدرب."

وعن مواجهة قطر ومدربها الجزائري جمال بلماضي، قال براهيمي "شيء جميل أن نواجه المدرب بلماضي الذي قدم الكثير للكرة الجزائرية."

وسبق لبلماضي لاعب منتخب الجزائر السابق أن لعب لعدد من أهم الأندية في فرنسا بينها باريس سان جيرمان حيث بدأ مشواره الاحترافي إضافة لأولمبيك مرسيليا وكان إلا أن مسيرته التدريبية القصيرة أمضاها كاملة في قطر.

في المقابل، قال الحارس عز الدين دوخة "كل شي يمر بطريقة جيدة هنا. العب مع المنتخب منذ خمس سنوات ولست من العناصر الجديدة لأؤكد على إمكاناتي."

ويؤكد الوجه الجديد يوسف بلايلي على أن الفريق "حظي باستقبال رائع في الدوحة وان كافة الظروف مواتية للتألق" والفوز بالمباراتين.

ويبدو رشيد غزال لاعب أولمبيك ليون في غاية السعادة بسبب "الترحيب الذي لا مثيل له الذي تلقاه من الجميع عند وصوله (إلى قطر)."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com