13 لاعبا من لخويا والسد في تشكيلة قطر لمواجهة الجزائر

13 لاعبا من لخويا والسد في تشكيلة قطر لمواجهة الجزائر

سيواصل الجزائري جمال بلماضي مدرب قطر الاعتماد بشكل كبير على لاعبي لخويا والسد، بعدما اختار 13 لاعبا من الفريقين ضمن 21 لاعبا لمواجهة الجزائر وسلوفينيا في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وستلعب قطر وديا مع الجزائر يوم الخميس المقبل، قبل أن تلتقي مع سلوفينيا في مباراة ودية أخرى بعدها بأربعة أيام في إطار الاستعداد للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وستحب قرعة التصفيات في 14 أبريل نيسان المقبل بمقر الاتحاد الآسيوي في كوالالمبور وفقا لآخر تصنيف للمنتخبات ولذلك سيكون من المهم بالنسبة لقطر تحقيق نتائج جيدة في المباراتين الوديتين.

وقررت قطر أيضا خوض مباراة ودية مع منتخب أيرلندا الشمالية في 31 مايو آيار ضمن معسكر سيخوض الفريق في بريطانيا بالفترة بين 26 مايو آيار والرابع من يونيو حزيران.

وجاءت تشكيلة قطر المكونة من 21 لاعبا على النحو التالي:

كلود أمين ودامي تراوري ومحمد موسى ومحمد عبد الله تريسور وخالد مفتاح وكريم بوضيف وإسماعيل محمد (لخويا) محمد كسولا وسعد الشيب وعبد الكريم حسن وعلي أسد وخلفان إبراهيم ويوسف أحمد (السد) مصعب محمود وعبد الرحمن أباكر ومحمد مونتاري وماجد محمد (الجيش) عبد العزيز حاتم (العربي) أحمد عبد المقصود وناصر خلفان (أم صلال) حسين علي (الغرافة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com