الترجي يشعل صراع المنافسة في تونس (فيديو)

ايدوك سجل هدفه الشخصي الثاني ليختتم ثلاثية الترجي عندما تلقى تمريرة متقنة من صانع اللعب أسامة الدراجي قبل أن يسدد في الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع.

تونس ـ تعافى الترجي حامل اللقب من آثار هزيمته الأسبوع الماضي أمام مستقبل قابس وحول تأخره إلى الفوز 3-1 على ضيفه مستقبل المرسى ليشعل صراع القمة في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.

ومنح ماهر العبيدي المقدمة لمستقبل المرسى بضربة رأس بعد 17 دقيقة من اللعب ثم تعادل المهاجم الكاميروني صمويل ايدوك للترجي قبل نهاية الشوط الأول.

وصنع ايدوك المنضم للترجي في فترة الانتقالات الشتوية الهدف الثاني لحامل اللقب عندما أرسل تمريرة عرضية حولها أحمد العكايشي داخل المرمى بضربة رأس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وسجل ايدوك هدفه الشخصي الثاني ليختتم ثلاثية الترجي عندما تلقى تمريرة متقنة من صانع اللعب أسامة الدراجي قبل أن يسدد في الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال البرتغالي جوزيه دي مورايس مدرب الترجي ”كل المباريات صعبة لكن من الجيد أننا لم نرتبك وواصلنا اللعب بهدوء أمام المنافس ونجحنا في ادراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.“

وأضاف ”ضغطنا وصنعنا العديد من الفرص في الشوط الثاني أمام منافس اعتمد على الدفاع لكن بفضل اللياقة استطعنا التسجيل في النهاية وتحقيق الفوز.“

وهذا الانتصار الخامس في ست جولات للترجي الذي ينفرد الآن بالمركز الثالث برصيد 40 نقطة من 21 مباراة بفارق نقطة واحدة وراء النجم الساحلي صاحب المركز الثاني والذي يملك مباراة مؤجلة.

وينفرد الافريقي بالصدارة برصيد 43 نقطة بعد هزيمته 1-صفر أمام الملعب القابسي أمس الأربعاء.

واستمر غياب مستقبل المرسى عن الانتصارات للمباراة الخامسة على التوالي ليظل في المركز الثامن وله 27 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com