رياضة

اتحاد الكرة العراقي يحسم صفقة الإسباني جونزالو
تاريخ النشر: 16 مارس 2015 11:03 GMT
تاريخ التحديث: 16 مارس 2015 12:42 GMT

اتحاد الكرة العراقي يحسم صفقة الإسباني جونزالو

الاتحاد العراقي يشير إلى أن القناعة التامة لأعضاء اتحاد الكرة بالمدرب جونزالو جعل منه الخيار الأفضل خصوصا بعد تجربته الناجحة مع المنتخب خلال بطولة كأس آسيا الأخيرة.

+A -A
المصدر: إرم - محمد داغستاني

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم على حسم ملف التعاقد مع مدرب اللياقة البدنية للمنتخب الوطني الإسباني جونزالو لمدة عامين، حسب من ذكر موقع ”البغدادية نيوز“.

وسوف يتم التوقيع مع المدرب الإسباني جونزالو خلال تواجد المنتخب العراقي في دبي، لإقامة المعسكر التدريبي، استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وأشار الاتحاد العراقي إلى أن القناعة التامة لأعضاء اتحاد الكرة بالمدرب الإسباني، جعل منه الخيار الأفضل خصوصا بعد تجربته الناجحة مع المنتخب خلال بطولة كأس آسيا الأخيرة.

وقال عضو اتحاد الكرة سعد مالح ”اتحاد الكرة اتفق بشكل نهائي مع مدرب اللياقة البندية الإسباني جونزالو لضمان استمراره ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعد الاتفاق على جميع الأمور الفنية والمالية التي تختص بالعقد لذي يمتد لعامين“.

وأوضح أن“التوقيع الرسمي مع المدرب جونزالو بشكل رسمي ستكون خلال تواجد المنتخب في دبي خلال تواجده لإقامة المعسكر التدريبي الذي من المؤمل أن ينطلق في الحادي والعشرون من الشهر الجاري بعد إقامة الوطني لأربعة وحدات تدريبية في بغداد“.

يذكر أن المنتخب العراقي قد أحرز المركز الرابع في بطولة كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت في أستراليا بعد خسارته في مباراة تحديد المراكز مع المنتخب الإماراتي بنتيجة 2-3.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك