الرمثا يهزم شباب الأردن ويلامس لقب الدوري الأردني (فيديو)
الرمثا يهزم شباب الأردن ويلامس لقب الدوري الأردني (فيديو)الرمثا يهزم شباب الأردن ويلامس لقب الدوري الأردني (فيديو)

الرمثا يهزم شباب الأردن ويلامس لقب الدوري الأردني (فيديو)

بات الرمثا على بعد نقطة وحيدة من التتويج بلقب الدوري الأردني للموسم 2021/2022، بعد فوزه 4/2 على شباب الأردن، اليوم الخميس، في الجولة الـ21 من المسابقة، على ستاد عمان الدولي.

وسجل أهداف الرمثا حمزة الدردور ومصعب اللحام ومحمد أبوزريق "شرارة" من نقطة الجزاء في الدقائق 20 و23 و65 و85، في حين سجل لشباب الأردن، دوغلاس في الدقيقة 43 وحمزة النعيم في الدقيقة 45+2.



ورفع الرمثا رصيده إلى 46 نقطة من 21 مباراة، مقابل 30 نقطة لشباب الأردن في المركز السادس.

ويحتاج الرمثا لحصد نقطة وحيدة في مباراته الأخيرة في الدوري لضمان التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بغض النظر عن نتائج مطارده الوحدات (حامل اللقب) والذي يملك 41 نقطة، من 20 مباراة ويلعب مع سحاب على استاد الأمير محمد.

وكان من الممكن أن يتوج الرمثا باللقب حال تعثر الوحدات بالتعادل أو الخسارة أمام سحاب، لكن الوحدات فاز 2/0.

وفي وقت سابق أعلن الرمثا تسوية الأوضاع المالية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد أن قام 4 محترفين برفع قضية رسمية، مطالبين بمستحقاتهم التي لم يحصلوا عليها عندما مثلوا فريق كرة القدم في السنوات الماضية.

وأكد الموقع الرسمي للرمثا، أن رائد النادر تكفل بدفع نحو 122 ألف دولار وهي قيمة مستحقات اللاعبين الأربعة، وهم أحمد الدوني وجهاد الباعور وشادي حموي "سوريا" والعراقي محمد شوكان. ولفت إلى أنه تم دفع القيمة المطلوبة من رائد النادر، على أن يتم تسجيل 122 ألف دولار، كذمة مالية له في حسابات النادي.

وحقق الرمثا 14 فوزا في حين تعادل 4 مرات وخسر 3 مرات خلال 21 مباراة في الدوري الأردني الموسم الحالي.

ومنذ موسم 2013/2014 لم يخرج لقب الدوري الأردني من بين يدي الوحدات والفيصلي، حيث نال الأول اللقب 5 مرات، مقابل لقبين للفيصلي، لكن الآن الفرصة بيد الرمثا لنيل اللقب للمرة الثالثة في تاريخه، حيث سبق أن نال اللقب مرتين عامي 1981 و1982.

والفيصلي هو أكثر ناد نال لقب الدوري الأردني وفي رصيده 34 لقبا، علما أنه تأسس عام 1933، ويتبعه الوحدات ونال اللقب 17 مرة، وتأسس عام 1956.

في حين حصد الأهلي لقب الدوري الأردني 8 مرات، مقابل 3 ألقاب للجزيرة، ولقبين لكل من شباب الأردن والرمثا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com