الفيصلي يسدد جزءا من مستحقات راتب العوضات ويتعهد بمساندته
الفيصلي يسدد جزءا من مستحقات راتب العوضات ويتعهد بمساندتهالفيصلي يسدد جزءا من مستحقات راتب العوضات ويتعهد بمساندته

الفيصلي يسدد جزءا من مستحقات راتب العوضات ويتعهد بمساندته

أعلن نادي الفيصلي الأردني، اليوم الاثنين، أنه سدد جزءا من مستحقات مدربه السابق راتب العوضات وتعهد بمساندته.

وكتب الفيصلي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "زار اليوم وفد من مجلس إدارة النادي الكابتن راتب العوضات للاطمئنان على صحته، حيث قام رئيس النادي بتسليم الكابتن راتب جزءا من مستحقاته المالية المترتبة على النادي، وأن النادي سيقف بجانب الكابتن راتب إلى أن يمن عليه بالشفاء التام بإذن الله".

وقال راتب العوضات في مقطع فيديو أثار ضجة في الأردن، الأحد: الأمور المادية صفر، لا أستطيع توفير تكاليف العلاج، لدي أموال عند أندية البقعة وذات راس، وتقريبا 70 ألف دينار على الفيصلي، لكن لم أحصّل شيئا منها، لماذا إلى الآن؟".

وكشف العوضات وهو لاعب سابق لنادي الفيصلي، أنه خضع لعملية إزالة كتلة سرطانية بحجم 2 سم فوق البنكرياس، قبل أن يتبين عودة السرطان بحجم 4 سم، في أكتوبر الماضي.

وتولى راتب العوضات، البالغ من العمر 50 عاما، تدريب أندية الفيصلي والبقعة، والشيخ حسين، وقد مثّل المنتخب الأردني، تحت قيادة المدرب المصري الراحل محمود الجوهري.

في سياق متصل كشفت وسائل إعلام أردنية أن الديوان الملكي تواصل مع راتب العوضات للتكفل بعلاجه خارج البلاد.

وأوضحت "رؤيا" أن مقربين من راتب العوضات تلقوا اتصالا من الديوان الملكي الذي أكد أنه سيتكفل بعلاج المدرب، بانتظار رأي الأطباء حول حالته الصحية لنقله إلى البلد المناسب لعلاج حالته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com