تقارير: الروماني كوزمين كونترا يتلقى 3 عروض من الإمارات بينها تدريب الأبيض
تقارير: الروماني كوزمين كونترا يتلقى 3 عروض من الإمارات بينها تدريب الأبيضتقارير: الروماني كوزمين كونترا يتلقى 3 عروض من الإمارات بينها تدريب الأبيض

تقارير: الروماني كوزمين كونترا يتلقى 3 عروض من الإمارات بينها تدريب الأبيض

ذكرت وسائل إعلام رومانية أن المدير الفني كوزمين كونترا مدرب منتخب رومانيا السابق بات أبرز المرشحين لتدريب المنتخب الإماراتي خلفا للصربي إيفان يوفانوفيتش الذي أقيل الشهر الماضي دون أن يقود "الأبيض" في أي مباراة.

وأقال الاتحاد الإماراتي يوفانوفيتش مطلع الشهر الماضي دون خوض أي مباراة، حيث تعطلت خططه للتأهل لبطولتين كبيرتين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتولى يوفانوفيتش، الفائز بالدوري القبرصي 4 مرات مع أبويل نيقوسيا ووصل معه لدور الـ8 بدوري أبطال أوروبا في 2012، قيادة الإمارات في ديسمبر/ كانون الأول الماضي بعقد يمتد 6 أشهر بهدف التأهل لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ورحل كونترا البالغ من العمر 44 عاما عن تدريب منتخب رومانيا العام الماضي، ويعيش حاليا في إسبانيا لكنه نفى في الوقت ذاته بشدة أنباء توليه تدريب كرايوفا خلفا لكورنيليو بابورا، مشيرًا إلى أنه لا يخطط للعودة لرومانيا.

ووفقا لموقع "www.sport.ro"، فإن كونترا تلقى 3 عروض إماراتية أحدها لتدريب "الأبيض" فضلا عن تدريب شباب الأهلي دبي متصدر الدوري الإماراتي حاليا، وكذلك فريق بني ياس.

وسبق لكونترا تدريب خيتافي الإسباني وغوانغزو الصيني وفريق دينامو بوخارست العريق، قبل تولي تدريب منتخب رومانيا بين عامي 2017 و2019.

وتولى كونترا تدريب منتخب بلاده في سبتمبر/أيلول 2017، وبعد ذلك بعامين قرر الاستقالة بعد فشل الفريق في التأهل مباشرة إلى نهائيات يورو 2020 التي تأجلت للعام المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com