بجاية يتطلع لاستغلال أزمة مولودية الجزائر لتعزيز صدارته

بجاية يتطلع لاستغلال أزمة مولودية الجزائر لتعزيز صدارته

سيسعى مولودية بجاية للاستفادة من الموقف المتأزم لمولودية الجزائر متذيل الترتيب، من أجل تعزيز موقعه في الصدارة في مواجهة بين فريقي القمة والقاع بالدوري الجزائري لكرة القدم الثلاثاء.

وفي الوقت الذي ينفرد فيه بجاية بالقمة متقدما بثلاث نقاط على أقرب منافسيه وبسجل يخلو من الهزيمة في آخر 6 مباريات بالمسابقة، يعيش مولودية الجزائر البطل السابق أزمة حقيقية مع وجوده في قاع جدول الدوري.

وخسر مولودية الجزائر 2-1 أمام شبيبة الساورة، ليتوقف رصيده عند 18 نقطة، بينما فاز بجاية 1-0 على جمعية وهران بالجولة السابقة ليرفع رصيده إلى 35 نقطة.

وقد يستعيد بجاية جهود زهير زرداب بعد غيابه عن اللقاء السابق أمام جمعية وهران.

ويرغب اتحاد الحراش صاحب المركز الخامس برصيد 28 نقطة في استعادة التوازن بعد الهزيمة 1-0 أمام مولودية وهران عندما يواجه اتحاد العاصمة حامل اللقب والذي يحتل المركز الرابع بفارق ست نقاط عن الصدارة.

وتحوم شكوك حول مشاركة الحارس أمين زماموش مع اتحاد العاصمة بسبب إصابة منعته من المشاركة مع منتخب الجزائر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية والتي اختتمت في غينيا الاستوائية أمس الأحد.

ويطمح شباب بلوزداد صاحب المركز السادس برصيد 28 نقطة لمواصلة نتائجه الجيدة والاقتراب من المربع الذهبي بعد الحفاظ على سجله خاليا من الهزيمة لخمس مباريات متتالية عندما يتقابل مع مولودية العلمة.

وبعد التعادل خمس مرات متتالية، يتطلع جمعية الشلف صاحب المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة للعودة إلى الانتصارات بعد غياب 7 جولات عندما يلاقي جمعية وهران الذي يحتل المركز السابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com