لخويا يهزم الغرافة وينفرد بالصدارة

أم صلال فاز بخماسية نظيفة على الشمال خلال اللقاء الذي احتضنه استاد سحيم بن حمد بنادي قطر فيما وصفت بانها مباراة من جانب واحد.

فاز لخويا على الغرافة 3/2 خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب ثاني بن جاسم ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري القطري لينفرد بصدارة الترتيب مستفيدا من تعثر السد ضد الوكرة أمس الخميس عندما انتهت المباراة بالتعادل 2/2 ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وقدم لخويا مباراة جيدة على كل المستويات شهدت تقدمه بهدفين لسيبستيان سوريا من ركلة جزاء في الدقيقة 15 وهدف اخر في الدقيقة 35 ثم اضاف اسماعيل محمد الهدف الثالث في الدقيقة 50 واحرز هدفا الغرافة مصطفى محمد في الدقيقة 62 واحمد ياسر المحمدي بالخطأ في مرماه في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

لم يستفد الغرافة من طرد سيبستيان سوريا لاعب لخويا قبل نهاية اللقاء بربع ساعة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية وعاب اللاعبون التسرع في انهاء الهجمات بالإضافة إلى تألق الحارس كلود امين في ابعاد هجمات خطيرة.

و رفع لخويا رصيده إلى 39 نقطة بفارق نقطتين عن السد وحافظ على تواجده بالصدارة في حين تجمد رصيد الغرافة عند 22 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

وفاز ام صلال بخماسية نظيفة على الشمال خلال اللقاء الذي احتضنه استاد سحيم بن حمد بنادي قطر فيما وصفت بانها مباراة من جانب واحد.

وسجل أهداف أم صلال التركي تونكاي في الدقيقة 23 ثم أضاف الإيراني بيزمان منتظري الهدف الثاني في الدقيقة 35 واسماعيل محمود (هدفان) في الدقيقتين 53 و66 وجيريمي في الدقيقة 86 ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، ويصعد للمركز الرابع في حين تجمد رصيد الشمال عند سبع نقاط في المركز الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com