5 فرص لتأهل الجزائر أمام كوت ديفوار
5 فرص لتأهل الجزائر أمام كوت ديفوار5 فرص لتأهل الجزائر أمام كوت ديفوار

5 فرص لتأهل الجزائر أمام كوت ديفوار

اقترب ساعة الحسم وموعد المباراة القوية بين المنتخب الجزائري ونظيره الإيفواري التي ستكون بغد غد الأحد بملعب ملابو لحساب الدور ربع النهائي من منافسة كأس أمم أفريقيا 2015.

تتطرق شبكة إرم الإخبارية إلى خمسة أسباب تضع منتخب المحاربين في المربع الذهبي على حساب منتخب الفيلة.

1 - استعادة الثقة

استعادة المنتخب الوطني الجزائري ثقته، بعد فوزه الرائع أمام منتخب السنغال أحد أبرز المرشحين للتأهل إلى الربع النهائي، وهو ما سيعطي دافعا قويا للفوز على كوت ديفوار.

2 - حفظ الدرس

حفظ زملاء القائد مجيد بوقرة الدرس من المواجهات الفارطة والمرتكبة خلال الدور الأول من نهائيات أمم أفريقيا، خاصة أمام المنتخب جنوب أفريقي والغاني الذين ارتكبوا أمامهما العديد من الأخطاء خاصة على مستوى وسط الميدان والدفاع، حيث ركز غوركوف خلال الحصة التدريبية على معالجة الأخطاء المسجلة من قبل.

3 - يوم راحة إضافي للجزائر

حصل متأهلو المجموعة الثالثة على يوم راحة إضافي مقارنة مع أصحاب المجموعة الرابعة التي تضم المتأهلين غينيا وكوت ديفوار منافس الجزائر، حيث ركن المنتخب الجزائري لأربعة أيام راحة عكس الأفيال الذين نالوا ثلاثة أيام، وهو ما يخدم كثيرا عناصر المنتخب الجزائري.

4 - أداء متواضع للفيلة لحد الآن

على الرغم من أن المنتخب الإيفواري يضم في صفوفه العديد من النجوم في صورة يايا توري، بوني ويلفريد، غراديل وجيرفينيو، إلا أن الأداء الذي أبان عنه كان جد متواضع لا يعكس الإسم الكبير والنجوم، حيث أن الأخطاء عديدة في وسط الميدان.

50 ألف دولار لكل لاعب

منح اتحاد كرة القدم الجزائري 50 ألف دولار لكل لاعب بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي من "كان" 2015، الأمر الذي رفع من معنويات أشبال المدرب كريستيان غوركوف قبل موعد لقاء ساحل العاج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com