ماجر: معسكر الجزائر وراء الأداء السيء في كأس الأمم
ماجر: معسكر الجزائر وراء الأداء السيء في كأس الأممماجر: معسكر الجزائر وراء الأداء السيء في كأس الأمم

ماجر: معسكر الجزائر وراء الأداء السيء في كأس الأمم

يرى رابح ماجر، نجم الكرة الجزائرية سابقاً، أن تحضيرات المنتخب الجزائري لكأس الأمم الإفريقية تعد سبباً أساسياً في ظهور الفريق بأداء سيء، حسب وصفه.

وأوضح ماجر، الذي حقّق اللقب القاري الوحيد للخضر، أنه كان على كريستيان جوركوف، المدير الفني، إقامة معسكر في بلد إفريقي، يتميز بالمناخ والأجواء الإفريقية مثل التي في غينيا الإستوائية، كي يتعود اللاعبون على هذه الأجواء قبل خوض البطولة.

واستعد منتخب الجزائر للبطولة بإقامة معسكر بمركز سيدي موسى بمدينة الجزائر.

وقال ماجر، في تصريحات تليفزيونية أبرزتها وكالة الأنباء الجزائرية: "من الطبيعي جداً أن نرى المنتخب يقدم أداء سيئاً في نهائيات كأس أمم إفريقيا بغينيا الإستوائية، كونه لم يقم بالتحضير الصحيح والجيد لهذا الحدث، فبدل القيام بمعسكر استعدادي بمركز سيدي موسى بالجزائر، كان من الأولى الذهاب إلى البلدان الإفريقية التي بها طقس مشابه لغينيا الإستوائية، من أجل أن يتعوّد اللاعبون عليه".

وأضاف: "لا يمكن الانتظار كثيراً من لاعبي المنتخب، كما لا يجب أن نطالبهم بإظهار أسلوبهم الاعتيادي الذي ظهروا به في المونديال والتصفيات، لأنهم يلعبون في أجواء غير متعودين عليها تماماً، ولم تعط لهم الفرصة للتعود عليها قبل انطلاق النهائيات، خصوصاً الرطوبة العالية التي تتميز بها غينيا الإستوائية".

الجزائر بعد جولتين على بداية الدور الأول تملك ثلاث نقاط، وعليها التغلب على السنغال في مباراة الجولة الثالثة للتأهل إلى دور الثمانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com