5 أسباب وراء تعثر تونس أمام الرأس الأخضر – إرم نيوز‬‎

5 أسباب وراء تعثر تونس أمام الرأس الأخضر

5 أسباب وراء تعثر تونس أمام الرأس الأخضر

المصدر: إرم. رابح العربي

سقط منتخب نسور قرطاج في فخ التعادل الذي فرضه منتخب الرأس الأخضر، حيث كان المنتخب التونسي متقدما في النتيجة بواسطة علي منصر في الدقيقة الـ 70، قبل أن يعادل هيلدون راموس عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 77.

وترصد شبكة إرم الإخبارية 5 أسباب جعلت المنتخب التونسي يتعثر في أول ظهور في ”كان 2015“.

1 – الثقة المفرطة

دخلت عناصر المنتخب الوطني التونسي بثقة مفرطة في أول لقاء لها بنهائيات كأس أمم أفريقيا بغينيا الاستوائية 2015، وبدت مستصغرة منتخب الرأس الأخضر منذ بداية المواجهة، الأمر الذي أدخلها في فخ التساهل.

2 – التأخر في إدخال المساكني

تأخر مدرب المنتخب التونسي، جورج ليكنز، في إقحام اللاعب يوسف المساكني، ما جعل محرك القاطرة الأمامية يعجز عن الدوران إلى غاية إدخاله، لكن في وقت متأخر.

3 – غياب الفعالية الهجومية

غابت الفعالية الهجومية تماما عن الخط الأمامي للمنتخب التونسي، خاصة في المرحلة الثانية التي ضيع فيها رفقاء الراقد العديد من الفرص، رغم أن ”الكاب فيردي“ لم يظهر بمستوى عالٍ.

4 – ضربة جزاء مشكوك فيها

أعلن الحكم الذي أدار اللقاء بين المنتخبين التونسي والرأس الأخضر، عن ركلة جزاء مشكوك في صحتها لزملاء كوكا، وهي أهم الأسباب التي بعثرت تركيز اللاعبين التونسيين.

5 – الشيخاوي والأداء الهزيل

الكل كان يعلق آمالا عريضة على مهاجم المنتخب التونسي الشيخاوي، من أجل هز شباك حارس مرمى الرأس الأخضر، لكنه ظهر بوجه شاحب وكان ظلا لنفسه.

ويلعب النسور مباراتهم الثانية ضد المنتخب الزامبي الذي تعادل هو الآخر مع منتخب جمهورية الكونغو بهدف في كل شبكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com