والدة إيبوسي تصر على زيارة مكان وفاته

والدة إيبوسي تصر على زيارة مكان وفاته

أصرت والدة المهاجم الكاميروني ألبرت إيبوسي على زيارة المكان الذي سقط فيه ابنها قبل وفاته متأثرا بنزيف داخلي جراء إصابته بمقذوف حاد على الرأس في نهاية المباراة التي خسرها فريقه شبيبة القبائل أمام مضيفه اتحاد الجزائر 1/2 في المرحلة الثانية بالدوري الجزائري لكرة القدم والتي أقيمت في 23 آب/أغسطس الماضي.

وانتقلت والدة ايبوسي برفقة شقيقه وشقيقته اليوم الخميس إلى مدينة تيزي أوزو وزارت المكان الذي سقط فيه ابنها مغشيا عليه بالملعب قبل أن ينقل لمستشفى المدينة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكانت والدة إيبوسي حضرت حفل جائزة الحذاء الذهبي الذي نظمته صحيفة ”الخبر الرياضي“ وتوج بها ابنها بعد تسجيله لخمسة عشر هدفا الموسم الماضي.

وأجبرت والدة إيبوسي الجميع في قاعة الحفل على الوقوف تحية لها عندما ألقت كلمة مؤثرة جدا كشفت فيها أن ابنها الراحل اتصل بها ظهر نفس اليوم ليخبرها بأنه سيلعب مباراة ستبث مباشرة على التلفزيون قبل أن تخبرها شقيقته بوفاته مساء نفس اليوم.

وأشارت إلى أن ابنها الراحل لم يخبرها عندما التحق بالجزائر للانضمام لشبيبة القبائل مؤكدة أن ابنها بات ملكا للجميع.

وشهد الحفل تكريم السنغالي باب ضيوف الرئيس السابق لنادي مارسيليا الفرنسي واللاعب الجزائري حسين عشيو الذي توج بجائزة الحذاء الفضي وعمار عمور بجائزة النجم المعتزل وعبد القادر عمراني بجائزة أفضل مدرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com