الحراش يسعى لتجاوز إخفاق الكأس بالحفاظ على الصدارة – إرم نيوز‬‎

الحراش يسعى لتجاوز إخفاق الكأس بالحفاظ على الصدارة

الحراش يسعى لتجاوز إخفاق الكأس بالحفاظ على الصدارة

سيتطلع اتحاد الحراش لتجاوز خروجه من دور 32 في الكأس وغياب العديد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة، من أجل الحفاظ على صدارة دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم حين يواجه غريمه المحلي شباب بلوزداد صاحب المستوى المتذبذب الثلاثاء.

ويتصدر اتحاد الحراش – الذي حقق لقبه الوحيد عام 1998 – الترتيب برصيد 25 نقطة من 14 مباراة، لكنه سينظر خلفه بقلق عندما يواجه جاره شباب بلوزداد.

ويتأخر مولودية بجاية واتحاد العاصمة ووفاق سطيف بنقطة واحدة عن اتحاد الحراش بينما يأتي شباب قسنطينة خامسا بفارق 3 نقاط عن الصدارة.

وخرج اتحاد الحراش مبكرا من كأس الجزائر الجمعة، على يد اتحاد العاصمة وسيدخل مباراة الثلاثاء – التي ستقام باستاد 20 أغسطس بدون جمهور بسبب عقوبة على شباب بلوزداد – بدون صانع اللعب سليم بومشرة الذي سيغيب لنحو 10 أيام بسبب الإصابة.

كما تحوم شكوك حول مشاركة الهداف أمين عبيد والظهير الأيمن زين العابدين بولخوة للإصابة أيضا. وتضم قائمة المصابين الطويلة في اتحاد الحراش الحارس حسام ليمان والمدافع رياض كنيش ولاعب الوسط حمزة آيت وعمر.

ويحتل شباب بلوزداد المركز 13 بين 16 فريقا برصيد 17 نقطة من 14 مباراة بعد هزيمته في آخر مباراتين بالدوري. كما خرج شباب بلوزداد مبكرا من الكأس مثل اتحاد الحراش عقب خسارة مخيبة أمام دفاع تجنانت المنتمي للدرجة الثانية.

وفقد اتحاد العاصمة موقعه في الصدارة عقب هزيمته المفاجئة الأسبوع الماضي أمام جمعية وهران والتي جاءت بعد 5 انتصارات متتالية.

وسيبحث اتحاد العاصمة عن تعويض سريع حين يحل ضيفا على جمعية الشلف في مباراة سيفقد فيها على الأرجح إبراهيم بدبودة بسبب الإصابة.

وسيتطلع وفاق سطيف بطل أفريقيا لمواصلة تقدمه في الترتيب بعد انتهاء مشاركته في كأس العالم للأندية بالمغرب عندما يستضيف مولودية وهران الذي تعادل في مبارياته الأربع الماضية.

وسيحاول مولودية الجزائر أحد القوى التقليدية في كرة القدم الجزائرية الخروج من مأزق غير مألوف أمام ضيفه أمل الأربعاء.

ويتذيل مولودية الجزائر الترتيب برصيد 11 نقطة بعد مسيرة بلا انتصارات في 10 مباريات متتالية وسيبحث مدربه البرتغالي ارتور جورج عن انتصاره الأول مع الفريق العريق صاحب الألقاب السبعة.

ويعاني شبيبة القبائل – صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري الجزائري وناله 14 مرة – في المركز الثامن برصيد 18 نقطة وسيواجه شباب قسنطينة صاحب المركز الخامس الأربعاء، أمام مدرجات خالية.

وسيواصل شبيبة القبائل اللعب بقيادة فنية مؤقتة عقب رحيل المدرب الفرنسي فرانسوا سيكوليني لكن منافسه تلقى لطمة قوية الأحد، بعدما قررت لجنة الانضباط إعادة المباراة التي هزم فيها اتحاد بلعباس في الكأس السبت، لمخالفته اللوائح بإشراك 3 لاعبين أجانب في المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com