الحبسي والحوسني يقودان عمان في كأس آسيا

الحبسي والحوسني يقودان عمان في كأس آسيا

ضمن المهاجم عماد الحوسني والظهير المخضرم حسن مظفر مكانيهما في منتخب عمان في كأس آسيا الشهر القادم باستراليا بعدما أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم الجمعة التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبا.

وأجرى الفرنسي بول لوجوين مدرب عمان اربعة تغييرات على التشكيلة التي بلغت الدور قبل النهائي في كأس الخليج الشهر الماضي وأعاد الحوسني رغم الشكوك التي أحاطت بلياقته بعد اصابة أبعدته عن البطولة الاقليمية التي أقيمت في السعودية.

وجاءت عودة الحوسني مهاجم صحم واللاعب السابق في النصر والأهلي السعوديين على حساب المهاجم المخضرم هاني الضابط الذي ضمه لوجوين بشكل مفاجيء لتشكيلته في كأس الخليج لكنه لن يكون موجودا مع منتخب بلاده في كأس آسيا باستراليا.

كما فقد حسين الحضري وجمعة درويش موقعيهما في التشكيلة رغم وجودهما مع المنتخب العماني في كأس الخليج.

وكان لوجوين أعلن الاسبوع الماضي تشكيلة مبدئية من 26 لاعبا قبل أن يستبعد منها فهد خميس وحمود صالح وباسم عبد الله ومحمد سالم. وضم المدرب الفرنسي في وقت متأخر الظهير الايسر مظفر عقب تعافيه من الاصابة.

واحتفظ المهاجم سعيد الرزيقي (الشلهوب) بموقعه في التشكيلة بعد أن خطف الاضواء بثلاثيته في الفوز الساحق على الكويت 5-صفر في الدور الأول بكأس الخليج.

وكان الشلهوب انضم لتشكيلة عمان في البطولة الاقليمية في اللحظات الأخيرة عقب اصابة المهاجم الآخر محمد الغساني الذي فشل في التعافي للحاق بكأس آسيا.

وفي استراليا سيلعب المنتخب العماني في المجموعة الأولى بجانب الدولة المضيفة وكوريا الجنوبية والكويت.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: علي الحبسي (برايتون آند هوف البيون الانجليزي) مازن الكاسبي (فنجاء) مهند الزعابي (الخابورة)

مدافعون: سعد سهيل وعبد السلام عامر وناصر الشملي وحسن مظفر (العروبة) جابر العويسي (الشباب) علي البوسعيدي (النهضة) محمد المسلمي (فنجاء) علي سالم (ظفار)

لاعبو وسط: رائد إبراهيم وعلي الجابري (فنجاء) أحمد سليم وأحمد مبارك ”كانو“ وعيد الفارسي (العروبة) محمد السيابي (الشباب) محسن جوهر (صحم) قاسم سعيد (النصر)

مهاجمون: عماد الحوسني (صحم) عبد العزيز المقبالي (فنجاء) سعيد الرزيقي ”الشلهوب“ (النهضة) يعقوب عبد الكريم (صحم)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة