الترجي ينوي تدعيم صفوفه بقوة في فترة الانتقالات الشتوية
الترجي ينوي تدعيم صفوفه بقوة في فترة الانتقالات الشتويةالترجي ينوي تدعيم صفوفه بقوة في فترة الانتقالات الشتوية

الترجي ينوي تدعيم صفوفه بقوة في فترة الانتقالات الشتوية

وعد زياد التلمساني رئيس لجنة التعاقدات بالترجي حامل لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بأن ينشط ناديه بقوة في سوق الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوفه بعد بداية صعبة في الموسم.

وقال التلمساني لإذاعة شمس إف إم الخاصة "في نهاية الانتقالات الشتوية الحالية سيكون الترجي معززا بطاقات ممتازة تعيده إلى سالف إشعاعه."

وأبرم الترجي أولى صفقاته الجديدة بالتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي ماجنو كروز لمدة عامين ونصف العام. وسبق لكروز (26 عاما) اللعب في باهيا وفاسكو دا جاما في البرازيل ومارتيمو البرتغالي.

وأضاف التلمساني "الترجي فريق مطالب بالنتائج إضافة لجمالية الأداء وتقديم عروض طيبة وفي حاجة للاعبين لهم مهارات مثل اللاعب البرازيلي كروز."

وجاءت نتائج الترجي متذبذبة خلال الموسم الجاري بعدما حقق 6 انتصارات مقابل 5 تعادلات وهزيمتين ليحتل المركز الرابع متأخرا بفارق 8 نقاط عن الإفريقي المتصدر.

وقال التلمساني "سنبذل كل ما في وسعنا لتكون كل الانتدابات ناجحة.. رئيس النادي منشغل بالانتدابات ويسعى لأن يكون في مستوى تطلعات أحباء النادي."

ورفض التلمساني الكشف عن أسماء اللاعبين المنتظر ضمهم واكتفى بقوله إن النادي اقترب من ضم فادي بن شوك المحترف في فرنسا.

وذكرت تقارير صحفية أن الترجي يرغب أيضا في ضم السنغالي يوسوفا مبينجي صانع لعب البنزرتي وفرجاني ساسي لاعب الصفاقسي وشاذلي غراب لاعب وسط الملعب القابسي والمهاجم صامويل ايدوك من دولفين النيجيري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com