5 أسباب ترجح كفة وفاق سطيف على أوكلاند سيتي

5 أسباب ترجح كفة وفاق سطيف على أوكلاند سيتي

المصدر: الجزائر ـ من رابح العربي

سيدشن وفاق سطيف مونديال الأندية أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي غدا السبت على ملعب مولاي عبد الله، وهو يحمل أماني وأحلام جمهور الكرة العربية والجزائرية على حد سواء، بعد إقصاء المغرب التيطواني في أول ظهور له.

وترصد شبكة إرم الاخبارية 5 عوامل ترجح كفة وفاق العرب للفوز على ممثل الكرة النيوزلندية أوكلاند سيتي.

الوفاق تخلص من الإرهاق

تخلص وفاق سطيف من التعب والإرهاق الذي كان يعاني منه اللاعبون خلال الأيام الأخيرة بسبب كثافة البرنامج، حيث ركن زملاء القائد ملولي لثلاثة أيام راحة ما يعني أنه لا يوجد أعذار كما قال المدرب خير الدين ماضوي.

عدم ترك المساحات للنيوزلنديين

يعتمد لاعبو أوكلاند سيتي على اللعب السريع ولعل عدم ترك المساحات الواسعة للنيوزلنديين سيسهل المهمة على وفاق سطيف الجزائري لكي يفوز ويتأهل إلى المربع الذهبي.

عودة زياية أتت في وقتها

يمكن القول أن عودة المهاجم عبد المالك زياية من الإصابة أتت في وقتها المناسب، وسيمنح حلولا إضافية للقاطرة الأمامية، لاسيما أن المدرب سيعتمد كثيرا على خبرته.

أوكلاند لعب 120 دقيقة أمام التيطواني

من بين العوامل التي ترجح كفة الوفاق، هو أن أوكلاند سيتي سبق له أن خاض مباراة في مونديال الأندية أمام المغرب التيطواني، حيث لعب 120 دقيقة، وهو ما يعني أن الوفاق نال راحة أكثر مقارنة بأوكلاند.

المغاربة يؤكدون دعمهم للجزائريين

ومما لا شك فيه، أن الجمهور المغربي سيكون حاضرا بقوة بملعب مولاي عبد الله، من أجل تقديم الدعم والسند للازمين للنسر الأسود، لاسيما أن الوفاق هو الممثل العربي والإفريقي الوحيد في مونديال الأندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com