مدرب سطيف يخشى خبرة أوكلاند سيتي

مدرب سطيف يخشى خبرة أوكلاند سيتي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أعرب خير الدين ماضوي المدير الفني لوفاق سطيف الجزائري عن خشيته مواجهة أوكلاند سيتي الذي أطاح بالمغرب التطواني من كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب حتى العشرين من الشهر الحالي.

وقال ماضوي إن مباراة أوكلاند ستكون صعبة على الفريقين خاصة بعد المستوى الذي ظهر به أوكلاند والإطاحة بالتطواني من البطولة بالفوز بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وقال المدير الفني لبطل إفريقيا في تصريحات نقلتها الإذاعة الجزائرية يوم الخميس : ”أوكلاند سيتي أظهر إمكانيات لا بأس بها في الافتتاح أمام التطواني ، كما أنه يتميز على المستويين البدني والتكتيكي“.

ويشارك أوكلاند سيتي بطل نيوزيلاندا في البطولة للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في التاريخ، ما يضعه في صدارة الأندية الأكثر خبرة بالبطولة.

وأشار ماضوي إلى أن وفاق سطيف يمتلك بعض الأفضلية خاصة من الناحية البدنية على اعتبار أن المنافس لعب 120 دقيقة أمام المغرب التيطواني، فضلا على أن الفريق الجزائري يضم لاعبين قادرين على صناعة الفارق في أي لحظة ، بالإضافة للتعود على الطقس الذي يتشابه كثيراً مع طقس الجزائر.

وعلى مدار مشاركاته الخمس الماضية في مونديال الأندية ، خاض الفريق ثماني مباريات ولكه حقق انتصارين فقط ولم ينجح الفريق في بلوغ المربع الذهبي على مدار مشاركاته الخمس السابقة ، وربما يتحقق حلمه أمام سطيف الجزائري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com