التطواني يبقى بعيدا عن الانتصارات بتعادله مع الفتح

التطواني يبقى بعيدا عن الانتصارات بتعادله مع الفتح

ظل المغرب التطواني حامل اللقب مبتعدا عن طريق الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي بعد أن اكتفى بالتعادل 2-2 أمام مضيفه الفتح الرباطي حامل لقب كأس العرش السبت، ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وعلى ملعب الفتح بوسط العاصمة الرباط باغت المغرب التطواني مضيفه بعد مرور 3 دقائق عندما حصل على ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء وسددها محسن ياجور لتسكن الشباك.

وبحث الفتح الرباطي بجدية عن معادلة النتيجة واستحوذ على الكرة، قبل أن يتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 33 بواسطة مروان سعدان بعد تمريرة من محمد الناهيري.

وعاد سعدان ليمنح فريقه التقدم في الدقيقة 69 بعد خطأ محمد اليوسفي حارس التطواني في التمرير لتصل الكرة في النهاية إلى سعدان الذي حولها بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك.

وأجرى عزيز العامري مدرب التطواني عدة تغييرات حسنت من مستوى الضيوف بعض الشيء ليستفيدوا مرة أخرى من ركلة حرة مباشرة سددها البديل عبد الصمد رفيق ولم يحسن الحارس عصام بادة التعامل معها ليتابعها ياجور في الشباك محرزا هدف التعادل.

وظل المغرب التطواني في المركز الخامس برصيد 14 نقطة بعد أن حقق تعادله الخامس بالدوري هذا الموسم علما أنه لم يذق طعم الانتصار في آخر 4 مباريات.

ويتقدم التطواني بفارق الأهداف عن الفتح الرباطي صاحب المركز السادس.

وسيشارك التطواني بدءا من العاشر من ديسمبر كانون الأول المقبل في كأس العالم للأندية بالرباط عندما يواجه في مباراة الافتتاح بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وفي وقت سابق تعادل الدفاع الحسني الجديدي مع مضيفه القنيطري 1-1.

وساد التكافؤ في أغلب فترات المباراة قبل أن يتقدم القنيطري في الدقيقة 67 بواسطة عادل المسكيني الذي تابع تمريرة زميله عماد أومغار ليسكنها الشباك.

وأدرك الدفاع الحسني الجديدي التعادل بعدها بثلاث دقائق بعد ركلة ركنية قابلها عادل الحسناوي بضربة رأس ارتطمت بالقائم الأيمن قبل ان تسكن الشباك.

وظل القنيطري في المركز الرابع برصيد 15 نقطة بعد أن تعادل للمرة الثالثة هذا الموسم والثانية على التوالي ليتقدم بفارق نقطتين على ضيفه الجديدي الذي يحتل المركز الثامن.

وكان الحسني الجديدي قد جدد الثقة في المصري طارق مصطفى مدربا للفريق الأول بعد أن تعاقد مواطنه حسن شحاتة مع المقاولون العرب الذي ينافس بالدوري المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع