كارثة.. الاتحاد اليمني يقتل محمد قشاش

كارثة.. الاتحاد اليمني يقتل محمد قشاش

شطب الاتحاد اليمني لكرة القدم لاعب الفريق الاهلي الصنعاني من سجلاته على خلفية اعتداءات قام بها اللاعب ضد حكم المباراة التي جمعت فريقه مع وحدة عدن يوم الـ8 من نوفمبر الماضي.

ووصفت صحفة للاتحاد اليمني لكرة القدم على الفيس بوك القرار بالمفاجئ”.. مؤكدة ان اتحاد الكرة يعاقب اللاعب محمد قشاش لاعب أهلي صنعاء بالشطب النهائي من سجلات الاتحاد بعد قام به في مباراة فريقه أمام فريق وحدة عدن ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى من اعتداء تجاه احد لاعبي وحدة عدن أثناء المباراة وكذلك حكم المباراة هيثم الوليدي بعد إطلاقه لصفارة النهاية.

ولفتت إلى أن محمد قشاش كان قد اعتذر لكل من أساء لهم في الواقعة حتى انه تواصل مع حكم المبارة واعتذر له”.

ووفقا لصحيفة عدن الغد اليمنية التي نقلت عن اتحاد اليمني: ” قرار الاتحاد العام لكرة القدم الشديد أنهى مسيرة اللاعب الشاب في ممارسة كرة القدم”.. موضحة ” رغم اننا ضد ما قام به قشاش لكن قرار اتحاد الكرة ظالم جداً”.

وقال الصحفي الرياضي جلال الأحمدي في تعليق له على قرار شطب اللاعب قشاش ” بصراحة لم أتفاجأ بما أقدم عليه اتحاد كرة القدم من شطب لاعب أهلي صنعاء محمد قشاش من سجلات الاتحاد فهذا الاتحاد الفاشل عودنا دائماً على القرارات التي لا يمكن توقعها والغير خاضعه للمنطق”.

وأضاف الأحمدي ” إذا كانوا يتحججون باللائحة فأقول اللائحة ليست قرأناً ..واطالب الجمعية العمومية باتحاد الكرة بتعديل هذه اللائحة الظالمة، وتخفيفها على الأقل إيقاف اللاعب لمدة موسم أو موسمين.. بشرط أن يقوم اللاعب الذي ثبت أنه ارتكب الخطأ ضد الحكم أو غيره برد الإعتبار للمجني عليه.. كما ان إيقاف اللاعب ليس من مصلحة الكرة اليمنية ولن يساعدها على التطور”.