فييرا: أتحمل مسؤولية الخسارة الكبيرة أمام عمان
فييرا: أتحمل مسؤولية الخسارة الكبيرة أمام عمانفييرا: أتحمل مسؤولية الخسارة الكبيرة أمام عمان

فييرا: أتحمل مسؤولية الخسارة الكبيرة أمام عمان

يهرب الكثير من المدربين من مواجهة المراسلين عند التعرض لهزائم كبيرة لكن جورفان فييرا مدرب الكويت تحلى بالشجاعة وتحمل مسؤولية الخسارة الثقيلة 5-صفر أمام عمان في كأس الخليج لكرة القدم اليوم الخميس كما تقدم بالاعتذار للمشجعين.

وخرجت الكويت بطلة الخليج عشر مرات من المسابقة بعد الخسارة القاسية رغم أنها جمعت أربع نقاط من أول جولتين. واحتلت الكويت المركز الثالث في المجموعة الثانية متأخرة بنقطة واحدة وراء عمان والإمارات حاملة اللقب.

وبدا الحزن واضحا على فييرا في المؤتمر الصحفي وقال "مثل هذه المباراة لا نجد كلمات للتعبير عما حدث فيها.. ما حدث كارثة كبيرة بكل تأكيد. ما أستطيع قوله هو الاعتذار لكل المشجعين الكويتيين والصحفيين الذين توقعوا أن نلعب مباراة جيدة."

وأضاف المدرب البرازيلي المولد "لم نظهر أي شيء يدل على أننا نرغب في الفوز. هذا يوم سيء وسيء جدا بالنسبة لنا ويجب أن نتقبل ما حدث."

وكان التعادل بدون أهداف يسيطر على المباراة حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لكن عمان سجلت هدفين متتاليين لتتقدم 2-صفر ثم أضافت هدفا في بداية الشوط الثاني وشقت طريقها نحو أكبر انتصار لها في المسابقة.

وقال فييرا مدرب العراق السابق "الفريق بعد الهدف الثاني فقد السيطرة تماما وشعر باليأس.. تلقينا هدفين متتاليين. وفي بداية الشوط الثاني تلقينا هدفا ثالثا أنهى آمالنا في العودة.. منتخب عمان يستحق التأهل."

وأضاف "الاستعداد للبطولة كان قصيرا لكنه لم يكن سيئا. خسرنا 5-صفر لأننا لم نلعب بشكل جيد لكن الاستعداد ليس له علاقة بأي شيء حدث اليوم."

وتابع "واجهنا بعض المشاكل لكن هذه ليست أعذارا للخسارة. مثل هذه النتائج ليس لها أعذار. يجب أن نواجه مثل هذه الهزائم.. لن أحمل المسؤولية لأي لاعب فأنا المسؤول عن كل شيء. لعبنا بشكل سيء وخسرنا."

ورفض فييرا إلقاء اللوم على إيقاف طلال المحطب المنسق الإعلامي للمنتخب الكويتي قبل يوم واحد من المباراة وقال إن ذلك ليس من أسباب الخسارة على الإطلاق.

وأضاف فييرا "لا أعرف ما حدث بكل أمانة ولو كنت أعرف لقلت لكم. طلال مسؤول عما قاله وليس له علاقة باللاعبين وهو مسؤول إداري.. هذا كل شيء ولم يؤثر إيقافه ويجب أن نتحمل المسؤولية وهذه هي كرة القدم."

وستلعب عمان في الدور قبل النهائي ضد قطر يوم الأحد المقبل بينما تلتقي الإمارات مع السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com