مرجان عيد مديرا فنيا للبحرين حتى نهاية أمم آسيا
مرجان عيد مديرا فنيا للبحرين حتى نهاية أمم آسيامرجان عيد مديرا فنيا للبحرين حتى نهاية أمم آسيا

مرجان عيد مديرا فنيا للبحرين حتى نهاية أمم آسيا

المنامة- قال رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم علي آل خليفة، الأربعاء، إن مرجان عيد، سيستمر في منصبه كمدير فني للفريق الكروي حتى نهاية بطولة كأس الأمم الآسيوية التي ستقام في أستراليا مطلع العام المقبل.



وفي تصريح لقناة "الكأس" القطرية الأربعاء، أضاف رئيس الاتحاد البحريني "مرجان مستمر في منصبه حتى بعد نهاية كأس آسيا، وسندعم الجهاز المعاون له، ومن الممكن أن ينضم لاعبين جدد غير المتواجدين حالياً مع المنتخب حسب وجهة نظر المدرب وعقب الجلسة التي سنعقدها معه".

وتابع تصريحاته: "ظهرنا أمام قطر بصورة مغايرة ترضي جماهيرنا، وقدم مستوى جيد، ولم يحالفه التوفيق في تسجيل الأهداف من الفرص التي لاحت للفريق".

وأعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم، الإثنين الماضي، تعيين مرجان عيد مديرا فنيا للفريق الكروي خلفا للمدرب العراقي عدنان حمد الذي تمت إقالته، وذلك بحسب موقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت.

وتم تكلييف مرجان عيد بتولي مسؤولية تدريب الفريق الكروي حتى نهاية منافسات بطولة كأس الخليج لكرة القدم المقامة حالياً في السعودية.

وودّع المنتخب البحريني كأس الخليج، بعد تعادله في وقت سابق اليوم مع قطر سلبيا في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى من البطولة الخليجية.

وجاء ترتيب المجموعة على النحو التالي: السعودية في الصدارة برصيد 7 نقاط، ثم قطر برصيد 3 نقاط، ثم اليمن برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن البحرين المتذيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com