أكبر خسائر خليجي 22 بعد خروج اليمن
أكبر خسائر خليجي 22 بعد خروج اليمنأكبر خسائر خليجي 22 بعد خروج اليمن

أكبر خسائر خليجي 22 بعد خروج اليمن

خرج المنتخب اليمني من خليجي 22 بعد الخسارة أمام السعودية بهدف نضيف ليحتل الصف الثالث في المجموعة الأولى ويودع البطولة مرفوع الرأس في أبرز مشاركة في تاريخه ،وكان قريبا من تفجير المفاجأة وبلوغ نصف النهائي.

ويبقى خروج منتخب اليمن متوقعا لكونه على الورق يعتبر أضعف منتخبات كأس الخليج في نسختها رقم 22 ،ولكن إقصاءه من البطولة يعتبر خسارة كبيرة بفعل رحيل الجمهور اليمني والذي كان النجم الأول في الدوري المجموعات.

الجمهور اليمني صنع الحدث خلال لقاءات فريقه وحضر بأعداد غفيرة فاقت حتى جماهير البلد المضيف السعودية ،وجعل الجميع يتحدث عنه بإعجاب ، كما ألهب المواقع الاجتماعية بالتعاليق والصور والأخبار وإشعال التنافس مع كل جماهير المنتخبات التي واجهها.

وبخروج المنتخب اليمني يجد منظمي البطولة نفسهم أمام موقف محرج في ظل غياب الجماهير عن المدرجات ،مما يفقدها الحماس ويجعل اللقاءات القادمة أشبه بلقاءات ودية لا طعم لها .

خرج المنتخب اليمني من البطولة وهو المنتخب الأضعف ،لكنها ستخسر الكثير بخروجه لكون جماهيره كان أبرز ما في البطولة الحالية في ظل تراجع المستوى الفني وطغيان نتيجة التعادل على أغلب اللقاءات وتفكير المدربين في تجاوز الهزيمة.

وستجد اللجنة المنظمة صعوبات كبيرة في ملأ مدرجات ستاد الملك فهد الدولي وستاد الأمير فيصل بن فهد خلال اللقاءات القادمة ، في ظل عدم استجابة الجماهير السعودية لكل النداءات التي وجهتها شخصيات رياضية من السعودية واللجنة المنظمة ، كما أن جماهير المنتخبات المشاركة لم تحضر بكثافة كما هو كان متوقعا منذ بداية البطولة.

تعويض أزيد من 30 ألف متفرج يمني يبقى مهمة صعبة في خليجي 22 على اللجنة المنظمة رغم كونها فتحت الملاعب مجانا ورغم كل النداءات ، ويبقى الأمل معقودا على المقابلة النهائية للبطولة في حال تمكن المنتخب السعودي من بلوغها ،وهو ما قد يدفع الجماهير المحلية لملأ مدرجات ستاد الملك فهد الدولي لمؤازرة منتخبهم لتحقيق لقبه الرابع في البطولة وتعويض خيبة النسخ الماضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com