بروج البلجيكي يطلب خدمات الجزائري بونجاح

بروج البلجيكي يطلب خدمات الجزائري بونجاح

المصدر: إرم - معاذ مصطفى

جدد نادي كلوب بروج البلجيكي المتألق على الصعيد المحلي والأوروبي هذا الموسم اهتمامه بخدمات الجزائري بغداد بونجاح هداف الدوري التونسي للموسم الماضي والحالي.

وأبدى صاحب المركز الثاني في الدوري البلجيكي رغبة كبيرة في التعاقد مع إبن مدينة وهران، غير أنه لم يتقدم بأي عرض رسمي حتى الآن، رغم إلحاح مدربه على تدعيم الهجوم في أقرب فترة ممكنة.

وكان بعض المقربين من بروج قد اقترحوا اسم الوافد الجديد على المنتخب الجزائري، ليكون أحد الدعائم الهجومية في الفترة القادمة، حيث أعجبت إدارة الفريق ومدربها باللاعب غير أنها لم تقم بأي إجراءات رسمية لانتدابه.

وبحسب تقارير إعلامية بلجيكية، يضع نادي كلوب بروج التعاقد مع مهاجم جديد كأولوية بداية من الميركاتو الشتوي المقبل، حيث يكون بونجاح على رأس قائمة المهاجمين الذي من المحتمل أن يتم التفاوض معهم ومع أنديتهم.

ويلعب بروج هذا الموسم على الجبهتين المحلية والأوروبية، لذلك فهو بحاجة إلى عدة تعزيزات حتى يحدث التوازن بين الدوري والكأس البلجيكيتين وكذا الدوري الأوروبي.

وبحسب وكيل أعمال بونجاح، لم يتلق النجم الساحلي أي عرض رسمي من الأندية الأوروبية بما فيها كلوب بروج، غير أنه أكد استحالة التفريط في خدماته خلال الميركاتو الشتوي القادم، خصوصا وأنه يلعب على لقب الدوري التونسي ومن غير المعقول أن يستغني عن أبرز لاعبيه بهذه السهولة، وعليه يمكن التأكيد على أن النجم قد يفتح الأبواب أمام انتقال بونجاح الصيف القادم، وذلك إن توصل بعرض مالي مهم يُلبي رغباته.

وعلى ضوء موقف النجم الساحلي المتشدد بخصوص عدم التخلي عن بونجاح علما وأنه يسعى لاقتناص لقب الدوري التونسي هذا الموسم، تأكد استمرار لاعب اتحاد الحراش الأسبق لأشهر أخرى في الدوري التونسي، بعدما كانت تشير المعطيات الأولية في الصيف الماضي إلى احتمال مغادرته إلى أوروبا، علما أنه تلقى عرضا رسميا من الدوري التركي بقيمة 1.2 مليون أورو رفضه مجلس إدارة فريقه التونسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة