الإفريقي التونسي يعرض تمديد عقد الجزائري جابو

الإفريقي التونسي يعرض تمديد عقد الجزائري جابو

كشفت تقارير صحفية تونسية عن تلقي عبد المؤمن جابو مهاجم المنتخب الجزائري مؤخرا لنسخة من العقد الجديد المقترح عليه من طرف إدارة النادي الإفريقي التونسي، والتي أبدت رغبتها في تمديد عقده الحالي الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ووفقا لما كشف عنه موقع ”الإخبارية التونسية“، فإن العقد الجديد الذي يدرسه اللاعب الجزائري في الفترة الحالية، سيمنحه امتيازات أكبر من تلك التي يتوفر عليها عقده الحالي، وهو ما يجعل أمر تجديده قضية وقت.

وكان مهاجم المنتخب الجزائري قد أعطى مؤخرا، موافقته المبدئية على التمديد لسليم الرياحي رئيس النادي الأفريقي، رغم أن هذا الأخير كان سببا مباشرا في عدم احترافه في أوروبا الصيف الماضي، بعد اشتراطه مبلغ 2 مليون يورو مقابل تسريحه.

بذلك يكون ”جابو“ مسجل الهدف الوحيد في شباك ألمانيا خلال مونديال البرازيل، قد أغلق كل الأبواب أمام الأندية التي كانت تطمع في التعاقد معه، وعلى رأسهم طرابزون سوبر التركي الذي يدربه المدرب منتخب الجزائر السابق وحيد حاليلوزيتش.

كما تجدر الإشارة أن جابو تلقى عروضا مهمة من أندية فرنسية تنشط في دوري الدرجة الأولى، وعشاق المنتخب الجزائري يتمنون احترافه في أوروبا قريبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة