تشكيلة منتخب اليمن الرسمية تتحضر في دبي لخليجي 22

تشكيلة منتخب اليمن الرسمية تتحضر في دبي لخليجي 22

المصدر: إرم - من محمد داغستاني

يواصل المنتخب اليمني الأول لكرة القدم تدريباته اليومية في معسكره الإعدادي الخارجي بمدينة دبي الإماراتية، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس الخليج الـ22 التي تقام بالعاصمة السعودية الرياض.

وتلعب اليمن ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب منتخبات السعودية وقطر والبحرين.

ويخوض المنتخب اليمني تمارينه على ملعب الاتحاد الإماراتي، حيث تشهد الفترة الصباحية بعض التمارين البدنية، وفي الفترة المسائية تبدأ الحصة التدريبية، والتي تشتمل على تدريبات تكتيكية وتقسيمة بين اللاعبين يتم خلالها تنفيذ أسلوب اللعب المتبع والوقوف أمام تنفيذ المهام المناطة باللاعبين في مختلف المراكز، كما ذكر الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم اليمني على صفحته الرسمية على ”فيس بوك“.

وتشهد صفوف المنتخب حماسا كبيرا من قبل اللاعبين الذين يتمتعون بجاهزية جيدة ومعنويات مرتفعة بالإضافة إلى تفاني الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي سكوب ومساعده الوطني أمين السنيني والطاقم المعاون الذي ضم كل من مدرب الحراس أندريه ومدرب اللياقة البدنية مارتن وكذلك الجهاز الإداري تحت إشراف مدير المنتخب الكابتن جمال الخوربي.

ويتطلع الجميع للاستفادة القصوى من الفترة المتبقية والتي تسبق انطلاق خليجي22 بالسعودية من أجل استكمال مرحلة الإعداد والوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة واستثمار المباراتين الوديتين الدوليتين المرتقبتين للمنتخب الوطني أمام الأزرق الكويتي في 4 نوفمبر بدبي والمنتخب العُماني في السابع من نفس الشهر بمسقط.

ويضم المنتخب الوطني في معسكر دبي (24) لاعبا وهم (أحمد الحيفي، أحمد الظاهري، أحمد علوس، أكرم الورافي، حمادة الزبيري، سالم عوض، سعود السوادي، صدام الشريف، عبدالمعين المجرشي، عبدالواسع المطري، علاء الصاصي، فؤاد العميسي، محمد العبيدي، محمد الغمري، محمد إبراهيم عياش، محمد بقشان، محمد فؤاد، مدير عبدربه، معتز قائد، ناطق حزام، نزار رزق، وحيد الخياط، وليد الحبيشي، ياسر الجبر).

ومن المقرر أن يلتحق بصفوف المنتخب المحترفان بصفوف نادي النجمة البحريني أيمن الهاجري وسالم موسى يوم الثلاثاء 28 أكتوبر، على أن يشارك اللاعبان في تدريبات المنتخب الأربعاء، كما ستكتمل صفوف المنتخب بانضمام المحترف بصفوف نادي الوحدة العُماني الحارس الدولي سامر فضل يوم الجمعة 31 أكتوبر قبل 4 أيام من المباراة الودية الدولية أمام المنتخب الكويتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة